كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سبب سفر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى العاصمة لندن، عقب مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا، ضمن التحضيرات لكأس العالم المقبل بروسيا.
وشارك نيمار مع المنتخب البرازيلي للمرة الأولى منذ إصابته رفقة فريقه باريس سان جيرمان أمام مارسيليا، ونجح في إحراز الهدف الأول بطريقة رائعة.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن نيمار اتجه إلى العاصمة لندن لإجراء محادثات لأول مرة مع الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان.

واضافت التقارير أن الجناح البرازيلي التقى بتوخيل من أجل مناقشة مستقبل اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة في ظل التكهنات التي تشير إلى إمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد.
وكان نيمار قد تحدث عن الشائعات التي تقول بأن والده يرغب في انتقاله لريال مدريد قائلًا: "والدي لا يتخذ قرارات بشأن مسيرتي المهنية، إنه أفضل شخص يمكنني أن أستشيره، ولكن في النهاية هو قراري وحدي".

يُذكر أن نيمار قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان مطلع الموسم الماضي قادمًا من برشلونة في صفقة مدوية بقيمة كسر العقد 222 مليون يورو، قبل أن تخرج التقارير التي تشير إلى أن اللاعب يرغب في العودة للدوري الإسباني مرة أخرى.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]