يسعى "ريال مدريد" للإبقاء على خدمات لاعبه الأسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن طريق تقديم عرض جديد له من أجل إقناعه بالاستمرار داخل صفوف الميرنغي خلال السنوات المقبلة.

ووفقا لما نشرته إذاعة "كادينا كوبي"الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ستقدم عرضًا بقيمة 25 مليون يورو سنويًا، بجانب عدة حوافز مقسمة على النحو التالي "2 مليون يورو حال الفوز بالأبطال و1.5 مليون يورو عن لقب الليغا ومليون يورو عن لقب الكأس ومليون يورو عن لقب جائزة الأفضل من "فيفا" ومليون يورو عن الكرة الذهبية ونصف مليون يورو عن هداف الليغا، ونصف مليون يورو عن المشاركة في المباريات".

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تطلب من رونالدو بأن لا يكون مضحكًا ويطالب براتب مثل ميسي ونيمار، متابعةً أنّ غضب رونالدو بناء على المقربين منه ليس بسبب الأموال بل من وضعه، لأنه يستطيع الحصول على ما يطلبه بواسطة إضافة عدة حوافز في عقده مثل السابق.

وأوضحت أن ممثلي كريستيانو رونالدو يعتقدون بأن الوضع معقد للغاية؛ لكن يمكن إصلاحه.

وختمت الإذاعة تقريرها بأن ممثلي كريستيانو رونالدو يعترفون بخطأ الدون في تصريحاته بعد نهائي كييف ويلومونه على ذلك، حيث ألمح بعد تتويج "ريال مدريد" بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي إلى احتمال مغادرته لقلعة سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وطالب الدولي البرتغالي برفع راتبه والمساواة مع ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا نجمي "برشلونة" و"باريس سان جيرمان" على الترتيب، من أجل الاستمرار في صفوف "ريال مدريد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]