نجح منتخب صربيا في التغلب على نظيره منتخب كوستاريكا بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحــد على ملعب كوسموس أرينا بالجولة الأولى ضمن منافسات المجوعة الخامسة من بطولة كأس العالم المُقامة حاليًا في روسيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الكوستاريكي الذي سيطر على مجريات اللعب وشن بعض المحاولات على دفاعات المنتخب الصربي لهز شباك الحارس ستويكوفيتش لكنهم لم ينجحوا في ذلك.

بعد ذلك انتقلت السيطرة لصالح منتخب صربيا الذي كان أكثر جرأة من نظيره الكوستاريكي وهدد مرمى الحارس كيلور نافاس بعدة هجمات خطيرة، لكن حارس ريال مدريد المتألق دافع عن مرماه ببراعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني 

في الشوط الثاني، كانت السيطرة متبادلة بين المنتخبين مع أفضلية نسبية للمنتخب الصربي الذي ساعدته أطرافه ووسط ملعبه على التقدم بشكل أفضل والتوغل في دفاعات كوستاريكا وهددوا مرمى الحارس نافاس الذي تألق ببراعة في أكثر من كرة خطيرة على مرماه.

بعد ذلك نجح الظهير الأيسر ألكسندر كولاروف في فشك شفرة الحارس نافاس من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة خرافية من فوق حائط الصد لتسكن الزاوية اليُسرى للحارس صاحب الـ33 عامًا في الدقيقة 56.

عاد منتخب كوستاريكا لمحاولة التقدم من أجل إداراك التعادل، لكنهم تفاجأوا بمرتدات خطيرة من المنتخب الصربي الذي سنحت له عدة فرص لمضاعفة النتيجة لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

وانتهت المباراة بفوز صربيا على كوستاريكا ليرتفع رصيد صربيا إلى 3 نقاط في المركز الأول بالمجموعة منتظرًا نتيجة المواجهة الأُخرى بالمجموعة بين منتخبيّ البرازيل وسويسرا الليلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]