تتواصل اليوم الاثنين، مباريات اليوم الخامس من مونديال روسيا وستكون هناك ثلاث مباريات تتوزع على النحو التالي:المنتخب السويدي سيلعب ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة الثالثة عصرا اما بنما ستلاقي بلجيكيا في تمام الساعة السادسة.

وتلعب تونس في مباراتها الاولى ضد منتخب انچلترا في تمام الساعة التاسعة مساء.

انفرد مراسل "بكرا" بحوار خاص مع الصحافي والمحلّل الرياضي في " بي ان سبورت" - يحيى نافع الذي قال:" يوم امس الاحد شهد اكبر المفاجآت بسقوط حامل اللقب المنتخب الألماني، ومن ثم تعادل المرشح الأبرز للفوز باللقب العالمي، المنتخب البرازيلي مع نظيره السويسري وهذا يشير الى أن عديد المنتخبات الصغيرة تطورت وأصبح لديها الشخصية للوقوف في وجه المنتخبات الكبيرة مثلما فعلت آيسلندا أمام الأرجنتين".

وتابع:" لا يمكن الحكم على المنتخبات من خلال مباراة واحدة وخاصة أن المباراة الاولى عادة ما تكون صعبة، لكن حتى الان المباريات اوفت بوعودها وشاهدنا لقاءات غاية في الإثارة خاصة في مباراة المانيا والمكسيك ، وهذا يبشر بمونديال مثير و اعتقد ان المكسيك يوم امس قدمت اداء رفيعا ، كما ان سويسرا قدمت مباراة تكتيكية وعرفت كيف تقتنص التعادل من البرازيل".

تونس- انجلترا

عن مباريات اليوم الاثنين، يقول:" اليوم الخامس ننتظر في ممثل العرب منتخب تونس امام انجلترا في مباراة غاية في الصعوبة ، منطقيا الكفة تميل لصالح الإنجليز لكن نتمنى ان يحاول المنتخب التونسي احداث مفاجأة ولو انها صعبة. ايضا المنتخب البلجيكي منتظر اليوم في مباراة سهلة أمام بنما وستكون فرصة لبلجيكا للدخول في أجواء المونديال الذي ينتظر أن تكون فيه بلجيكا ندا قويا في ظل امتلاكها عددا كبيرا من الأسماء الرنانة. المباراة الاخرى ستجمع السويد مع كويا الجنوبية والارجح أنّ السويد الأقرب للفوز".

وأنهى كلامه قائلا:" صعب الحكم الان على الاداء لكن مما شاهدناه حتى الان، نستطيع القول ان المنافسة تبدو أكثر ندية بين المنتخبات المشاركة في كأس العالم":

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]