الشريط الأخباري

فساتين زفاف باللون الذهبي لإطلالة راقية

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 21/06/2018 11:30 , التعديل الأخير 21/06/2018 11:30

 

لطالما كان شغف العروس الأول عند اختيار فستان الزفاف، هو الاختلاف، فكل عروس تحب أن تكون مميزة وخاطفة للأنظار في يوم أحلامها، ويمكن للفستان بـاللون الذهبي أن يمنحكِ هذا الاختلاف، لهذا إليكِ أحدث تصاميم الفساتين باللون الذهبي المميز لاطلالة راقية.

عند اختيار اللون الذهبي لفستانكِ، فأنتِ ربما تكسرين القيود قليلًا بالخروج عن نمطية الفستان الأبيض، لهذا كان للـفستان الذهبي سحر خاص.

اخترنا لكِ هذا التصميم الفخم، بخامة الستان السميكة، باللون الأوف وايت، تكسوها التطريزات الذهبية على شكل ورود ملكية، من دون أكمام، مع طرحة طويلة من التول الناعم.

لفتنا كذلك الفستان الناعم، الذي يعتمد على درجة لون الفستان كعنوان لجماله، من دون أكمام مكشوف من ناحية الصدر، بقصّة السندريلا، مع التول المنسدل، الضيّق عند منطقة الخصر.

أعجبنا أيضًا الاعتماد على الفساتين المستوحاة من حقبة الستينيات، بالاعتماد على خامة الفستان الحادة، مع الكشاكش الطبقية من بعد الخصر، لاطلالة راقية وأنيقة.

يمكنكِ الاعتماد على التطريزات الذهبية فقط، مع درجة من درجات اللون الأبيض، إن كنتِ تخافين قليلًا من الجرأة في اختيار اللون الذهبي كلون رئيسي لفستانكِ، مثل هذا الفستان بتطريزات الخرز الذهبية بالكامل.

اخترنا لكِ كذلك الفستان بقصّة السيرين، باللون الأوف وايت المائل للذهبي، مع تطريزات الدانتيل الناعمة، وذيل بسيط، مطرز بـالورود من الخامة ذاتها.
 

المصدر: سيدتي

أضف تعليق

التعليقات