تتواصل اليوم الاربعاء مباريات اليوم الـ14 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وسيلعب اليوم منتخب المكسيك ضد السويد في تمام الساعة الخامسة، كوريا الجنوبية ستلاقي الماكنات الالمانية في تمام الساعة الخامسة انا سويسرا ستلاقي كوستاريكا في الساعة التاسعة وصربيا ستلعب ضد البرازيل في التاسعة.

عيسى نجيدات

وقال المدرّب عيسى نجيدات بحديثه مع بكرا:" فرنسا والدنمارك كانت مباراة ضعيفة كل منتخب حاول المحافظة على سلامة اللاعبين للمراحل القادمة مباراة الارجنتين ونيجيريا ، رأينا مباراة قوية جدا من الفريقين ، بسبب التوتر لم نرى كرة قدم جميلة ، نيجيريا كان يلعب بحذر لكسب التعادل يعني بتكتيك دفاعي".

واضاف:" اما الارجنتين هاجم بقوة منذ البداية واستطاع حسم المباراة بالدقائق الاخيرة للمباراة مع العلم لاحظت ضعف المدرب بالتبديلات".

وأختتم كلامه قائلا:" مبارايات الليل كانت قوية وحماسية وشيقة اليوم اتوقع فوز البرازيل وفوز المانيا ايضاً اتوقع مبارايات اليوم ستكون قوية وحماسية".

ماهر جبارين 

لاعب هـ.عرعرة - عارة - ماهر جبارين قال لـبكرا:"البرازيل ستفوز على صربيا وسويسرا ستفوز على كوستاريكا بأكثر من هدف، المانيا ستكسح كوريّا والمكسيك تنتظره مباراة صعبة مع السويد، لكن السويد سيفعلوا المستحيل ليفوزوا بالمباراة لأنه لا يوجد امامهم الّا الفوز".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]