الشريط الأخباري

جزيرة كريت أكبر جزر اليونان الرائعة

موقع بكرا
نشر بـ 04/07/2018 15:24 , التعديل الأخير 04/07/2018 15:24

تعد جزيرة كريت أكبر الجزر اليونانية وأكثرها كثافة سكانية، فضلا عن كونها خامس أكبر جزيرة في البحر المتوسط، ولها الكثير من الخصوصية بفضل ما تتمتع به من فرص مثالية للاستمتاع بأجمل الأجواء والأماكن السياحية، ولا عجب في ذلك، حيث تمتلك الجزيرة خط ساحلي مذهل يبلغ طوله 1000 كيلومتر وتتميز بالعديد من المدن.الرائعة، والمرافئ، والخلجان، والمناظر الطبيعية الجبلية، والأطعمة الطازجة.. وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من النصائح التي ستفيدك عند السفر إلى جزيرة كريت الرائعة.

وأكد الخبراء أن أفضل وقت لزيارة كريت يتمثل من منتصف مايو إلى يونيو أو من سبتمبر إلى أكتوبر، حيث تكون الأجواء جميلة مع المياه الدافئة والزهور البرية الجميلة التي يمكنك مشاهدتها في جميع أنحاء مناطق الجذب الطبيعية في الجزيرة، وإذا كنت تخطط للذهاب خلال فصل الصيف، فإن خبراء السفر يقترحون عليك الذهاب إلى هناك في يونيو، حيث أن شهري يوليو وأغسطس يشهدان زحام شديد مع الكثير من الحشود السياحية

وتقدم كريت الكثير للزائرين، مع الشواطئ الخلابة والمواقع الأثرية والجزر الصغيرة والوديان والمدن التاريخية المذهلة، ولرؤية أفضل المواقع هناك، سوف يستغرق الأمر ما لا يقل عن 10 أيام، وسيكون هناك أيضا الكثير لتراه.

تعد جزيرة كريت جزيرة ضخمة، ومع عدم التخطيط الجيد ستهدر الكثير من الوقت في الانتقال من موقع إلى آخر، لذا فمن الأفضل لك أن تنشىء مسارًا وقائمة بالأماكن التي يمكنك زيارتها قبل أن تتوجه إلى هناك، حتى تتمكن من الاستفادة بوقتك بشكل رائع.

قم بإحضار اللوازم الخاصة بك من شامبو، ومعجون أسنان، كريم واقي من الشمس عند السفر إلى جزيرة كريت ، خاصة أن مثل هذه الأشياء قد تكلفك بشكل كبير في الجزيرة وفقا لآراء بعض المسافرين.

وينصحك الخبراء عند السفر إلى جزيرة كريت ، تناول الطعام كالسكان المحليين ما بين المطاعم الداخلية الرائعة التي إلى جانب كونها تقدم مأكولات شهية ورائعة، فإنها لن تكلفك الكثير من المال، بالمقارنة مع المطاعم السياحية التي تعرف بارتفاع أسعارها.

تشتهر جزيرة كريت بكونها وجهة آمنة، ولكن إذا كنت تنوي استئجار سيارة، فلابد أن تعلم أن المناطق الجبلية الأكثر ريفية يمكن أن تشكل تحديا للسائقين، حيث أنه وبصرف النظر عن الطريق السريع الرئيسي للجزيرة، فإن العديد من الطرق خارج المدن الكبيرة، وخاصة في المناطق الريفية نائية أو ضعيفة المعالم، لذا إن كنت متوجه إلى هناك، فعليك أن تحتفظ بخريطة واضحة المعالم، حتى لا تفقد الطريق.

يقول الكثير من السائحين أن أفضل طريقة للتنقل حول جزيرة كريت ستكون بالسيارة، خاصة وأن جداول الحافلات العامة التي تربط الجزيرة بالمدن الكبرى قد تكون غير منتظمة في الكثير من الأحيان، الأمر الذي قد يؤثر على مسار رحلتك بشكل كبير، لذلك تعد القيادة وسيلة مثالية للاستفادة من الوقت بشكل رائع في الجزيرة.

إذا كنت متجهًا للسير لمسافات طويلة ما بين المسارات الجميلة أو الجبال الرائعة عند السفر إلى جزيرة كريت ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل الذهاب، بداية من إحضار الكثير من الماء، وارتداء حذاء جيد، والحذر الشديد من سقوط الصخور.

أضف تعليق

التعليقات