في نطاق التعاون بين بنك هبوعليم ونادي اتحاد أبناء سخنين، ينظم النادي برعاية بنك هبوعليم مهرجان احتفالي كبير لطلاب الجامعات والمعاهد االعليا، لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العام 2018 على ارض استاد الدوحة في سخنين، يوم الاحد 15.07.018 الساعة 16:30.


ويعتبر هذا المهرجان والحفل الرياضي الكبير، الاول من نوعه في المجتمع العربي، حيث سيشارك فيه المئات من الطلاب والطالبات الجامعيون والعديد من رؤساء السلطات المحلية واعضاء الكنيست والشخصيات الرياضية ونجوم كرة القدم وفريق اتحاد ابناء سخنين، سيشاهدون معاً على شاشة عملاقة المباراة النهائية لكأس العالم 2018 - يتخلل المهرجان والحدث الاحتفالي العديد من المفآجأت والبرامج الفنية والتضييفات.



وينخرط هذا البرنامج ضمن الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها بنك هبوعليم في المجتمع العربي والمعدة بشكل خاص لطلاب الجامعات والمعاهد العليا، ايماناً منه بدورهم الكبير وقدرتهم على احداث التغيير الاجتماعي ورفع النمو الاقتصادي في المجتمع العربي والبلاد.

نادي اتحاد ابناء سخنين يدعوا الطلاب والطالبات للمشاركة في هذا الحدث التاريخي عن طريق التسجيل للمشاركة عن طريق موقع اتحاد أبناء سخنين على الانترنيت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]