تتجّه انظار الملايين من انحاء العالم، اليوم الى سانبطروسبورغ في روسيا حيث ستجرى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

ستجمع المباراة النهائية بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي. وستسمع صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة السادسة.

فرنسا تتفوّق على هجوم كرواتيا

وفي حديث له، قال المدرّب سمير عيسى بحديثه مع بكرا:" اعتقد ان فرنسا سوف تفوز، حلقة الهجوم بفرنسا تتفوّق على هجوم كرواتيا، فرنسا جاهزة اكثر نفسيا بدنيّاً وفنيّاً وانا اشجّع البرازيل وأفضل لاعبين هم كانتيه الفرنسي وهزارد البلجيكي وأكثر منتخبات نالت اعجابي هي البرازيل وإيران".

خبرة لاعبي المنتخب الفرنسي وفرديات لاعيبه تمنحهم الافضلية

بدوره، قال المدرّب نبيل امارة بحديثه مع بكرا:"

أتوقع فوز المنتخب الفرنسي رغم صعوبة المنتخب الكرواتي، الذي يلعب بطريقة تكتل جماعيه اثبتت علو كعبها، ولكن خبرة لاعبي المنتخب الفرنسي وفرديات لاعيبه مثل كليان امبامي ومهاجمه كريزمان من الممكن ان تصب لمصلحة الديوك الفرنسيين".

وزاد:" اكثر لاعب نال اعجابي هو اللاعب الفرنسي كليات امبامي الذي اظهر بزوغ نجما لامع يستطيع حمل فريق كامل على اكتافه".

وأنهى كلامه قائلا:" تناسق المنتخب الكرواتي بخطوطه ألثلاث أبهرني جدا وامتعني رغم انه لعب لمدة 120 دقيقة لثلاث مباريات . رغم كل ما ذكر اتوقع فوز فرنسا ورفع الكأس".

 كرواتيا ستفوز بالبطولة لأنها تمتلك أحسن خط وسط

امّا المدرّب احمد سيف قال لـبكرا:" كرواتيا ستفوز بالبطولة لأنها تمتلك أحسن خط وسط، وبنظري مودريتش هو أفضل لاعب والمنتخب الذي نال إعجابي كثيراً هو كرواتيا وكان واضح انّه في هذه البطولة تفوّقت المهارات الجماعيّة على المهارات الشخصيّة كرونالدو، ميسي ونيمار".

فرنسا منتخب قوي بكلّ الحلقات

المدرّب اشرف العال قال لـبكرا:" أعتقد ان فرنسا ستفوز بالمباراة لعدّة أسباب ومنها، انّ فرنسا منتخب قوي بكلّ الحلقات وخاصة الحلقة الدفاعية والهجوم ويقود لاعبين سريعين جداً وسيستغلّ ارهاق فريق وخطّ دفاع كرواتيا فهم بطيئين للغاية، الأمر الذي سيؤثر كثيرا على اداء الكرواتيين".

وأنهى كلامه قائلا:" لا اشجّع منتخب معيّن بل اشجّع المنتخب الذي يلعب يشكل جماعي ومتناسق وأعتقد ان مودريتش هو أفضل لاعب وهو من أحضر فريقه لهذه المرحلة ومنتخب بلجيكيا فاجئني كثيراً واتوقّع فوز فرنسا بهدفين نظيفين للاشيء".

المنتخب الفرنسي سيستغل تعب المنتخب الكرواتي واصابة بعض اللاعبين

بدوره، قال المدرّب عيسى نجيدات لـبكرا:" اتوقع فوز فرنسا ، المنتخب الفرنسي سيستغل تعب المنتخب الكرواتي واصابة بعض اللاعبين،
سرعة خط الهجوم المنتخب الفرنسي عامل مهم جداً في هذه المباراة الذي سيساعد في فوز المنتخب الفرنسي، من ناحية تشجيع لا اشجع احد المنتخبين وأكثر لاعب نال اعجابي هو اللاعب كانتي من منتخب فرنسا وهو حسب رأيي افضل لاعب كان بالمونديال وأكثر منتخب نال اعجابي هو المنتخب البرازيلي ولكن لم يحالفة الحظ في مباراته ضد بلجيكا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]