الشريط الأخباري

جيم أوتشان نجم "قيامة أرطغرل" يدخل القفص الذهبي

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 17/07/2018 07:30 , التعديل الأخير 17/07/2018 07:30

 

تم في حفل زفاف رومانسي كبير عقد قران الممثل التركي الواسع الشعبية جيم أوتشان، الشهير بعلي يار زعيم قبيلة تشافدار، وشقيق أصليهان في الموسمين الثاني والثالث من المسلسل التاريخي "قيامة أرطغرل"، وجلس جيم وعروسه الحسناء غولشاه شاهين على طاولة الزفاف مساء الأحد 24 يونيو- حزيران وسط حضور مميز من المدعوين.

وشهد الممثل التركي الوسيم أونور تونا بطل المسلسل الرومانسي الاجتماعي "التفاحة الممنوعة"، على عقد قران العروسين بحكم صداقته العميقة بالعريس، وعبّر عن سعادته لمشاركته صديقه جيم أوتشان أهم وأسعد ليلة في حياته.

وقد استغل بعض الصحافيين وجوده في حفل الزفاف، لسؤاله عن صحة ادّعاء مساعدة ملابس تحرش زميله الممثل طلعت بولوت بها جنسيًّا، فرفض الإجابة عن الأسئلة بحجة أنّ المكان والمناسبة ليسا مناسبين، ولا يوجد ما يصرّح به حول هذا الموضوع، بخاصة بعد استبعاد الممثل طلعت بولوت من الجزء الثاني إثر فضيحة تحرشه الأخيرة.

ولوحظ غياب أبطال مسلسل "قيامة أرطغرل " الرئيسيين أنجين ألتان "أرطغرل"، وإسراء بيلجيتش "السلطانة حليمة"، وهوليا دارجان كوريل "الأم هايماه" عن حفل الزفاف لأسباب مختلفة.

وقد عبّر العريس جيم أوتشان عن سعادته بزواجه من عروسه غولشاه شاهين فقال: نحن متحمسان لمسؤوليات الزواج، وعيشنا معًا، لأننا نحب بعضنا البعض كثيرًا.
 

أضف تعليق

التعليقات