الشريط الأخباري

إذا كنتِ من برج الحمل.. عالجي نفسكِ بهذه الأحجار!

موقع بكرا
نشر بـ 17/07/2018 14:20 , التعديل الأخير 17/07/2018 14:20

يُلاحظ انجذاب الأبراج للحجر الكريم المرتبط بشهر ميلادهم. ويملك هذا الحجر قوى علاجية هائلة، تساعد المرء على الاستقرار والسلام الداخلي، والتوازن الجسدي والروحي، ويضيف صفات بعينها تميز هذه الشخصية عن غيرها.

على عكس الشائع، هناك أكثر من حجر مرتبط بشهر ميلادك وليس واحدا، اكتشفي كيف تؤثر في شخصك، وتساهم في علاجك وجلب الحظ لك، ومساعدتك على تخطي الأزمات، والتعافي من الأمراض.

إذا كنت من برج الحمل، يعدّ الألماس واحدًا من الأحجار المرتبطة بشهر ميلادك، فهو يعزز علاقاتك بالآخرين، ويزيد من قوتك الداخلية، ويمدك بالطاقة الإيجابية، كما يعالج أمراض القلب والعيون.

هناك حجر آخر يمنحك النجاح، ويجلب لك الحظ وهو الزمرد، ويحثك هذا الحجر على المضي قدماً، لتحقيق النجاح والفوز في كل مناحي الحياة.

كما يساعدك الجمشت على تطوير حدسك، وإحساسك بوجودك واعتزازك بقيمتك في الحياة، ويمنحك قوة روحية هائلة.

فضلاً عن حجر الأيليوليت أو الروبي، الذي يساعدك على التعافي من الصدمات العاطفية، وشفاء قلبك من الجروح والالآم، ارتديه كقلادة تعانق قلبك، تمنحه القوة وتساعده على الشفاء والإحساس بالراحة.

وأخيرًا، يعالجك الزبرجد من مشاكل النوم، ضعي قطعة منه بجانب سريرك، وستتخلصين فورًا من الكوابيس والقلق والأرق، وغيرها من المشاكل المزعجة الأخرى.

(فوشيا)

أضف تعليق

التعليقات