في ذروة عطلة الصيف، شبكة المقاهي الاكبر في البلاد، كافيه كافيه، تعرض قائمة الطعام الجديدة والفاخرة، مع إبراز استخدام المكونات الطازجة ذات الجودة العالية، ولمسة من نكهات شرق اوسطية من شيف المجموعة، نير مزراحي. الوجبات الجديدة تضم في داخلها مجموعة من النكهات، لتتناسب مع المجتمعات المتنوعة.

بامكان زبائن شبكة كافيه كافيه، ايجاد الوجبة المناسبة لهم وفق ذوقهم الشخصي، والتمتع بمجموعة واسعة من الوجبات الجديدة والمفاجئة مثل : عرايس باللحم - ارباع جابيتا محشوة باللحم المفروم مع طحينة العمبة، شرائح انتريكوت او وجبات افطار مدللة وعالية الجودة، انواع من الباستا، سلطات طازجة، وكل ذلك الى جانب تجديدات في المشروبات والتحلايات، مثل الصبارينا المعهودة، كعكة التوت النباتية واحتفاليات الجبنة المخبوزة ذات الجودة العالية.

من بين الوجبات الجديدة في قائمة الطعام في كافيه كافيه

وجبة افطار زوجية مدللة: عجة "اومليت" اجبان / مذاقات البحر الابيض المتوسط / عجة "اومليت" بصل وفطر للاختيار/ سلطة مفرومة وخبز / مع مجموعة التغميس: لبنة مع صلصة متبلة، جبنة شمينت، غواكامولي، مدهون زيتون، سلطة تونا مع مدهون الليمون المكبوس، جبنة شمينت مع الزيتون، متياس مخلل مع البصل والسماق، جبنة صفراء، جبنة بلغارية بزيت الزيتون، طحينة، مدهون ارتيشوك بتزيين فطر مفروم، مربى وزبدة. تقدم الوجبة مع مشروبات باردة وساخنة، وميني مهلبية لكل شخص.

فطور في الميناء - معجنات رقيقة مخبوزة ، جبنة شمينت، سلمون مدخن، بصل أخضر، صلصة هولندية وبيض عيون، سلطة مفرومة وزيتون متبل، مشروب خفيف وساخن للاختيار.

أسياخ دجاج من مطبخ حوض البحر الابيض المتوسط - زوج اسياخ دجاج بنقيع مطبخ حوض البحر الابيض المتوسط، طحينة عمبة، صلصة بندورة وأعشاب.

سلطة دجاج آسيوية - شرائح ورك دجاج "برجيت" مشوية مع الجزر، ملفوف ابيض، فليفلة حمراء وبصل بنفسجي مقلبة بصلصة آسيوية، موضوعة على خلطة من الأوراق وبندورة الشيري مزينة بالفول السوداني والسمسم المحمص.

"بورغر كورنبيف" -لحم "انجوس" مفروم مع تتبيلتنا الخاصة، شرائح "كورنبيف" وسلطة "كول سلو". تقدم الوجبة مع ميكس "تشيبس"

"معوراف يروشالمي"- 250 غم " معوراف يروشالمي" مشوية على البلاطة، طحينة عمبة، هريس البندورة متبلة، أعشاب تتبيل ونصف جابيتا. تقدم الوجبة مع سلطة أوراق وميكس "تشيبس".

عرايس باللحمة - ارباع جابيتا محشية بلحم مفروم، بندورة مبشورة وأعشاب، مشوية على الجريل، موضوعة على طحينة عمبة وهريس البندورة. تقدم مع سلطة الاوراق وميكس تشيبس.

نبذة عن مجموعة كافيه كافيه: شبكة مجموعة كافيه كافيه (شبكة "كافيه كافيه" شبكة مقاهي ومخابز " לחם ארז" شبكة الباستا عالية الجودة " לבורטוריו די פסטה"، شبكة مطاعم اللحوم "לחם בשר"، شبكة مقاهي ""Fresh kitchen شبكة ساندويتشات اللحوم "Ruben")، هي شبكات المقاهي الرائدة في البلاد، تملك أكثر من 152 فرعا منتشرة في جميع انحاء البلاد. كافيه كافيه وللمرة الخامسة على التوالي تدخل في قائمة السوبربراندس، والسنة السابعة على التوالي في قائمة الـ 100 ماركة الرائدة لشبكة جلوبوس. وهي بادارة مدير عام المجموعة نوعام تسيمرمان، وبملكية رونين نامني وميكي طال.

لمجموعة كافيه كافيه نادي اعضاء MOOD، الذي يجمع كل الشبكات ويمنح اعضاء النادي ميزات، تخفيضات ومفاجأت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]