انضمت الدكتورة نبال أبو أحمد والمتخصصة في طب العائلة مؤخرا الى طاقم عيادة كلاليت بحي الصفافرة بمدينة الناصرة . وتبلغ الدكتورة أبو أحمد واحدا وثلاثين عاما، متزوجه ولديّها من الأبناء اثنيّن ، تسكن مدينة الناصرة وهي خريجة كلية الطب في الجامعة العبرية بالقدس، وقد طبقت الدكتورة عملها التدريبي ( الستاج ) في مستشفى العفولة، واليوم تختص أبو أحمد بالطب الأسري بصندوق المرضى كلاليت في شمال البلاد .

يشار الى أن الدكتورة أبو أحمد قد انضمت الى طاقم العيادة الطلائعي والمتميز بإدارة الدكتورة عبلة دراوشة المتخصصة بطب الأطفال . ومن بين الخدمات التي تقدمها عيادة كلاليت في حي الصفافرة : خدمات طبية للعائلة والأطفال، تغذية وحمية عذائية، خدمة اجتماعية طبية، خدمات تمريضية فضلا عن توفر مكتب يعمل ويتابع لساعات طويلة .

الى ذلك، وفي معرض تعقيبها على الموضوع; قالت مديرة المنطقة الشمالية في كلاليت ميري جوينت : " نحن نعمل طيلة الوقت بغية توسيع الخدمات الطبية وتحسين ساعات العمل لزبائننا ، كما ونتطلع بلوغ أقصى درجات الجودة الطبية . نطمح أيضا أن يكون العلاج الطبي سهل ومتوفر أكثر وأكثر وبما يسمح للكثير من سكان المنطقة أن يتلقوا الخدمة الطبية في العيادة القريبة من منطقة سكناهم . أبارك انضمام الدكتورة نبال أبو مخ الى طاقم العيادة " .



الى ذلك، قالت الدكتورة نبال أبو أحمد معقبة على خبر انضمامها الى طاقم كلاليت في صفافرة الناصرة :"أنا سعيدة جدا لهذه الفرصة التي حصلت عليها، كما أنني أفتخر بالخدمة الطبية النوعية والأنسانية التي تعطيها كلاليت وعياداتها للمتعالجين " .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]