الشريط الأخباري

برج الأسد.. كل ما تحتاجون معرفته عن "الملك"

موقع بكرا
نشر بـ 12/08/2018 14:48 , التعديل الأخير 12/08/2018 14:48

الأسد من الأبراج المميزة فهو في النهاية ملك الغابة، شخصيته متناقضة ويجمع بين خصال عادة يستحيل أن "تتعايش" مع بعضها البعض.تعرفوا الى برج الأسد بخصاله الإيجابية والسلبية واكتشفوا نقاط قوته وضعفه.

العنصر: النار
الألون المفضلة: الذهبي، الأصفر، البرتقالي.
اليوم المفضل: الأحد.
الأبراج التي يتوافق معها بشكل كلي: الدلو والجوزاء.
أرقام الحظ: 1،3، 10، 19.

خصال الأسد بشكل عام

واحد من أكثر الابراج هيمنة ونجاحاً. الذين ينتمون لبرج الاسد يملكون شخصيات إجتماعية وموهبة خيالية بالتواصل مع الاخرين. يملكون التصميم وحين يقررون بانهم يريدون تحقيق ما يسعون اليه لا يتراجعوا قبل تحقيقه.

شخصيتهم تجعلهم يبرعون في المناصب القيادية فهم أفضل المدراء ولكنهم أسوأ زملاء عمل لان الخضوع لسلطة الاخرين لا تتناسب إطلاقاً مع شخصياتهم.

ثقتهم بأنفسهم كبيرة ولا يسمحون للتشكيك بالذات بأن يؤثر على قراراتهم. لا يقبلون الرفض فطبيعة شخصيتهم المهيمنة لا تسمح للاخرين بالرفض أصلاً.

عندما يحب الأسد يعشق وبإخلاص كلي سواء لافراد العائلة أو الأصدقاء أو الشريكة. كما أن شغله الشاغل يصبح حماية هؤلاء. يملك قلباً طيباً وهو يريد الإستمتاع بالحياة مع من يحب لان هذه الفئة هي الوحيدة التي يمكنه التصرف أمامها على سجيته. يملك القدرة العقلية التي تمكنه من حل المشاكل، كما انه المبادر حين تتعقد الامور ولا تجد من يتبرع لحلها.

هو في رحلة دائمة لإكتشاف الذات وبالتالي مسيرة دائمة من تضخم الأنا الخاصة به. يستغل خصاله الإيجابية من أجل الحصول على ما يريده وأحياناً من دون اي جهد يذكر وبالتالي لا يمانع إهمال حاجات الاخرين من أجل مصلحته الخاصة. مهووس بالأضواء والحصول على إهتمام الاخرين.

نقاط قوة الاسد: الإبداع، الشغف، الكرم، حس الفكاهة، شخصية مرحة، الإخلاص، الشجاعة، الصراحة.

نقاط ضعف الاسد: التعجرف، العناد، الغرور، الخمول، السطحية، العدائية، الغيرة، القساوة، التبذير.

(الجميلة)

أضف تعليق

التعليقات