نعت بلدية اللد نهاية الاسبوع، المأسوف على شبابه، احد رموز الرياضة والتعايش والتسامح المرحوم محمد زبارقة ابو صبحي. الذي كان يمتلك ويترأس ادارة فريق كرة القدم ابناء اللد، حيث رحل عنا بعد صراع مع المرض، تاركاً خلفه ارثا كبيرا واثراُ في المدينة.
المرحوم الذي عرف على مدار سنوات بعمله ونشاطه في مجال الرياضة والشباب، وكانت من بين علاماته الفارقة إصراره الكبير على العمل من اجل فريق كرة القدم ومن اجل انجاحه وارتقائه لدرجات عليا، وكانت قمه عطائه في العام 2015 حيث تمكن من ايصال الفريق للفوز بكأس التوتو.
في ابناء اللد، الفريق الذي اداره شارك لاعبين عرباً ويهوداً وكان هذا بمثابة الصورة المصغرة عن الحياة الحقيقية في مدينة اللد.ابو صبحي اثبت ان نشاط الرياضة وخاصة كرة القدم هو احد الاسس للشراكة في المدينة وللتسامح والتعامل باحترام متبادل ومعرفة الاخر وهو ما قامت البلدية بدعمه وتشجيعه على مدار سنوات.
رئيس البلدية المحامي يائير رفيفو قال نعاه قائلا " انها خسارة كبيرة لمدينه اللد، كنت قبل ايام من وفاته قد تحدثت معه هاتفبا واخبرته عن تجديد دعم البلدية للفريق ومنحه المصادقة للعب هذا الموسم في اسناد المدينة وقد اعرب عن فرحته وسعادته من هذا الخبر".
واضاف رفيفو "باسمي وباسم كل سكان مدينة اللد نعزي عائلته واقربائه ونؤكد ان مورثه الرياضي حتماً باقي وسنعمل على تخليد ذكراه وما أمن به وعمل لأجله على مدار سنوات وهو التعايش والتسامح والاحترام المتبادل في اللد".


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]