عقد المجلس الاقليمي الجلبوع اجتماعًا للمواطنين في قرية الناعورة، وذلك لشرح وتوضيح كيفية التقديم لمناقصات قسائم البناء، وذلك بمشاركة رئيس المجلس عوفيد نور، نائبه هشام زعبي والطاقم المختص بقضية الاسكان وقسائم البناء وعدد كبير من سكان القرية معظمهم من الجيل الشاب.
وكان المجلس قد أعلن قبل فترة عن موعد بدء تسويق القسائم في الناعورة بعد جهد وعمل متواصل لتوسيع القرية عبر عمل مشترك مع دائرة اراضي اسرائيل ووزارة الاسكان وبالتواصل مع الأهالي.

وفق المشروع الجديد، فإن الحديث يدور عن 2014 وحدة بناء، مناسبة للعائلات والأزواج الشابة، وتسويق القسائم يكون وفق تعليمات دائرة اراضي اسرائيل، وهو مخصص لسكان الناعورة، ممكن يحملون شهادات استحقاق، وفي هذا الموضوع تدخل رئيس المجلس أيضًا حيث وجه الشركة الاقتصادية بالجلبوع لمساعدة المواطنين باستصدار هذه الشهادة، واجتماع التوضيح الذي عقد هذا هو جزء من عمل المجلس لتسهيل الاجراءات على المواطنين.

يقول عوفيد نور، رئيس المجلس: التوسعة هذه تشكل دفعة مهمة للقرية، وهي تأتي بالتوازي مع أعمال تطوير البنى التحتية في القرية كلها، بينها شق شوارع وبناء نادي كبير متعدد الاستخدامات ومشاريع أخرى.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]