مسيرة البناء والاسكان مستمرة في الجلبوع .. تم الاسبوع الماضي الإعلان عن مناقصة البناء الجديدة في المقيبلة وذلك قبل الموعد المحدد لذلك، وذلك بعد طلب إدارة المجلس من دائرة أراضي إسرائيل أن يتم الاعلان فورًا وتبدأ امكانية التسجيل فورًا، حيث كان الاعلان مقررًا في شهر اكتوبر تشرين أول القريب، ومع بدء امكانية التسجيل بدأت عملية التسويق، تسويق 29 قسيمة بناء يبنى عليها 67 وحدة سكنية جديدة، وذلك ضمن مشروع المجلس التي تم العمل عليه في العامين الأخيرين لأجل تسويق قسائم لـ100 وحدة سكنية جديدة خلال هذا العام 2018.

يقول رئيس المجلس عوفيد نور: بعد سنوات من معاناة المواطنين، جاء الفرج والأمل الكبير لسكان المقيبلة، وذلك في أعقاب العمل المهني الذي قمنا به بمساعدة المواطنين، الآن بدأ تسويق القسائم، وبنفس الوقت نعمل على تطوير وتجهيز قسائم أخرى لحي جديد.

تسويق القسائم يكون في موقع دائرة اراضي اسرائيل، يتم تسويق 29 قسيمة عليها تبنى 67 وحدة بناء، ويتم التسويق وفق معايير وشروط دائرة اراضي اسرائيل، وهي مخصصة لسكان المقيبلة ممن لديهم شهادة استحقاق، وهنالك افضلية لمن يحمل شهادة معاق، في قرعة 10% من القسائم المعروضة بالمناقصة.

للمشاركة في المناقصة، يرجى الدخول لموقع دائرة اراضي اسرائيل وتحميل الملف:
http://land.gov.il/Land_Tenders/Pages/Tenders.aspx



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]