كشفت الشرطة اليوم عن تفاصيل جريمة قتل مزدوجة في نتنانيا.

وقال المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:
سمح للنشر: شخص بالغ من العمر 54 عام قام بقتل شريكه للغرفة في بيت دافئ للأشخاص الذين لا مأوى لديهم في مدينة نتانيا بعد ان قام بإخفاء الجثة في الغرفة بعد ان لفها بالسجادة لمدة اسبوع وبعدها قام بقتل مدير المكان.

شرطة إسرائيل فكت لغز القتل المزدوج في بيت ياعيل في مدينة نتانيا وغدا ستقدم النيابة العامة لائحة اتهام بحق المشتبه.

تلقى مركز الشرطة يوم 2.8.2018 بلاغ عن جثة شخص في بيت ياعيل الذي يشكل مأوى لمن لا منزل لهم وايضا مصلح لعلاج المدمنين، في شارع يودفات 2 في مدينة نتانيا. افراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان وجدوا جثه شخص في مكتب مدير المكان حيث تبين لاحقًا انها جثه مدير المركز ابراهام فانونو البالغ من العمر 57 عام من مدينة نتانيا.

مع وصول قوات الشرطه الى المكان تبين لهم ان شخص اخر البالغ من العمر 54 عام الذي يقطن في المكان اقفل الباب في غرفته، فاقتحموا الباب وعثروا على الكسندر ميرزوف وهو يجلس في غرفته ورائحه وقود قوية جدا تنبثق منه.

خلال عمليات تمشيط في المكان وجدت على جثة اخرى التي قام المشتبه بإخبائها في غرفته تحت سريره بع ان لفها بسجادة. هذا وتم تشخيص الجثة في معهد الطب العدلي وتبين انها جثة ساكن المركز البالغ فايتسلاف فيدكين البالغ من العمر 49 . اثر ذلك تم القاء القبض على المشتبه على الفور واحيل الى مركز الشرطة للتحقيق.

مسؤولية التحقيق في قضية القتل المزدوج القيت على طاقم خاص، حيث تبين من تحقيق مكثف ان المشتبه قام بضرب مدير المكان في بلطة وقام بقتله هذا بعد ان اشتبه ان شريكه للغرفه فايتسلاف بمساعده مدير المكان قاموا باستغلاله. لاحقا قام المشتبه بإقفال غرفة مدير المركز وعندما حاولت عاملة من المكان ان تدخل الى الغرفة حاول المشتبه ان يعتدي عليها فقام عامل آخر بمساعدتها واستطاعا ان يسيطرا على المشتبه وان ياخذوا البلطة منه.

هذا وإعترف المشتبه في قضية القتل المزدوج انه في يوم 27.7.2018 في ساعات الليل, قام بضرب شريكه للغرفة في المركز فايتسلاف فيدكين بواسطة بلطة حتى قام بقتله ومن ثم لف جثته بسجادة وأخبأها تحت سريره، لاحقا قام بقتل مدير المركز وبعدها قام باقفال باب غرفته وسكب الوقود على جسمه ليضرم النيران في نفسه محاوله التي فشلت.

تم القاء القبض على المشتبه يوم 2.8.2018 وتم تمديد توقيه من وقت الى اخر على يد محكمة الصلح في بيتاح تيكفا.

هذا الاسبوع أزيل أمر حظر النشر في القضيه وتم تمديد توقيف المشتبه حتى يوم غدٍ حيث ستقوم النيابة العامة بتقديم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيف المشتبه حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]