تم في اجتماع مجلس جبهة عبلين الديمقراطية والذي عقد يوم الاحد 2-9-2018 في نادي الحزب والجبهة انتخاب الرفيقة فوز عثمان – عبيد لرئاسة قائمة العضوية لجبهة عبلين الديمقراطية.
والذي قررت فيه الجبهة بحكمة وباقتناع كامل خوض الحملة الانتخابية وعلى راس قائمتها الرفيقة فوز عثمان-عبيد، ان هذا الترشيح سيكون الميزة المنفردة والملفتة للنظر في الحملة الانتخابية المحلية في عبلين وفي نظر الناخب والناخبة. فإن دخول امرأة على الساحة لأول مرة لخوض تجربة الانتخابات سيخلق حالة اقتناع واستحسان ولسوف يمنحها القوة.
فكما للرجل الطموح في الاندماج في العمل السياسي والاجتماعي كذلك للمرأة ولنسائنا أيضا الطموح بأن تشارك في العمل السياسي بمساواة حقيقية وفعالة. وفي تمكينها اجتماعيا وسياسيا. وإتاحة الفرص القيادية لها، مأكدين على أهمية مشاركة النساء في الحكم المحلي كرافعة اجتماعية حيث تخوض المرأة الكثير من المعارك على مختلف الأصعدة للفوز بمكتسباتها، ومرشحتنا لا تمثّل النساء فقط وإنما تمثل كافة فئات المجتمع في بلدنا الحبيبة. ولقد خطونا هذه الخطوة لنترجم فعليا وعلى ارض الواقع بأنه لا يمكن تحييد النساء عن العمل البلدي خاصة وان مرشحتنا الرفيقة فوز عثمان – عبيد ناشطة وفعالة سياسيا واجتماعيا للنهوض ببلدنا عبلين.
فاذا كانت الحمائلية والعائلية والطائفية عائقا امام وصول النساء الى مراكز قيادية فما احوجنا نحن الأحزاب والحركات السياسية وعلى راسها الجبهة في انتخابهن في راس قائمة العضوية فهذه شهادة فخر لنا ولفكرنا التقدمي ان تكون المرأة أيضا شريكة في العمل السياسي واحداث التغيير المرجو في المجتمع. فمسئوليتنا مشتركة رجالا ونساء صبايا وشباب لإنجاح هذا النهج التقدمي للتخلص من هذه الحواجز العائلية والطائفية التي تسيطر على المشهد الانتخابي المحلي.
ومهمتنا بالتعاون المشترك والوحدة والموقف الصحيح في تغيير التفكير والنهج ان نعمل بكل قوة على
انجاح قائمة عضوية الجبهة وحرفها " و" برئاسة الرفيقة فوز عثمان – عبيد

وجبهة عبلين ستستمر في ابحاثها وقراراتها الداخلية لاستكمال بقية القائمة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]