افتتحت مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة اليوم الأول من العام الدراسي الجديد في أجواء غمرتها الأفراح والمودة بين الطلاب الذين التقوا بعد العطلة الصيفية وقد اشتاقوا الى اللقاء والعودة الى ينابيع العلم بعد أن ارتاحوا من عناء الدروس والامتحانات مدة شهرين.
استقبلت المدرسة طلابها بعبارات الترحيب والبالونات الملوّنه حاملة الأمنيات بالنجاح والتوفيق. ومع قرع الجرس جلس كل طالب على كرسيه بشكل دائري مع المربي وقد كتب الطلاب أسماءهم على بالون كبير خصّص لصفهم. وشكلت الصفوف الإعدادية والثانوية أشعة شمس وفي مركزها وقفت مديرة المدرسة الأخت فيليبا عرّاف وسائر المعلمين والمعلمات. رحبت المديرة بالطلاب الجدد والقدماء وتمنت لهم ولمعلّميهم عاماً دراسياً مباركاً يميزه الإجتهاد والمثابرة للوصول الى قمم النجاح المتفوق وشكرت الله تعالى على نعمه وهنأت الهيئة التدريسية والراهبات والأهل لفوز المدرسة بجائزة وزارة التربية في مجال التحصيل العلمي والقيمي ونسبة النجاح العالية في إمتحانات البجروت.
تم جمع البالونات التي زينتها أسماء الطلاب، ومع العدّ العكسي طارت البالونات من وسط الدائرة وارتفع بالون كبير عالياً في أجواء المدرسة وقرب المكتبة بعد أن كتب كل معلم اسمه.
اختتمت الفعالية بصلاة شكر وانطلق الطلاب الى صفوفهم برفقة المربي لإجراء محادثات حول قضاء العطلة الصيفية وانطباعاتهم حول العام الجديد واستمرت الدراسة حتى منتصف اليوم. وبعد انتهاء الفعالية في ساحة المدرسة للصفوف الإعدادية والثانوية تمت الفعالية نفسها للقسم الإبتدائي، وقد أشرف على هذا النشاط لجنة من جميع الأقسام بالمدرسة - إدارة، تربية اجتماعية، استشارة وطاقم المعلمين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]