تحاول محطة MBC إنهاء تصوير المراحل الأولى من برنامج Arabs Got Talent بعدما بدأت في تموزالماضي باختبار المشتركين بين تونس وطنجة المغربية وصولاً إلى عمان وبيروت.

وتابعت المحطّة على مدى شهرين كيفية تفاعل المتقدّمين، ليبدأ قريباً موعد عرض البرنامج بحضور لجنة الحكم التي سيغيب عنها هذه السنة ايضاً الممثل السعودي ناصر القصبي، وإن كان مدير قنوات MBC علي جابر لا يزال يتفاوض بشأن عودة القصبي إلى طاولة الحكّام في البرنامج.

من الواضح أن مع بداية السنة المقبلة سيُعرَض البرنامج، وستُستكمل باقي التفاصيل مع لجنة التحكيم التي تضم علي جابر وأحمد حلمي ونجوى كرم.

بداية Arabs Got Talent 2019 ستحمل الكثير وستستمر لمدة شهرين ونصف، أي قبل بدء التحضيرات لموسم رمضان الدرامي أو الخاص بالبرامج وهو في شهر ايار السنة المقبلة.

وهذا يعني أن برامج المواهب الأخرى التي تعرضها MBC ستؤجَّل لما بعد الخريف المقبل، ولن يظهر أراب آيدول أو ذا فويس. لكن يُحكى عن موسم جديد من برنامج أفضل مصمم أزياء، وسيُنفَّذ هذه المرة أيضاً في دبي.. ولا تزال MBC تفاوض حول هوية المصمم الذي سيكون حاضراً في الوقت الذي لم يُجدَّد التعاقد مع المصمم العالمي إيلي صعب.



المصدر: نواعم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]