تم مساء اليوم عقد اجتماعًا اطلاق الحملة الانتخابية لقائمة العضوية التقدم والمحبة ورمزها ف. ل برئاسة جهاد أبو العسل والذي عمل لسنوات عديدة كمربي واستاذ في مدرسة دون بوسكو في قاعة تشيلو في الناصرة. حيث اكد الأستاذ جهاد أبو العسل للحاضرين على ضرورة العمل خاصًة في ظل الازمات الموجودة في المدينة مما دفع الكثير من ابناءها يرحلون الي بلدان أخرى. كما تحدث الأستاذ جهاد عن المشاكل الموجودة في الناصرة والتي يجب طرحها ومعالجتها ذاكرًا مواضيع عددية مثل قضية مسطح المدينة، التطور والتقدم، العنف، المصالح التجارية والصناعية، مؤسسات التعليم ومواضيع أخرى، مؤكدًا على ان القائمة ستبذل كل الجهود من اجل نشر روح التعاون والمحبة بين جميع أهالي الناصرة وان تكون الكتلة إيجابية وهدفها العمل على مصلحة البلد. وتحدث الأستاذ جهاد لمراسل موقع "بكرا" عن الاجتماع قائلًا: "اجتماعنا اليوم عن لاعلان انطلاق القائمة، حيث تم دعوة كل المؤيدين الذين هم بمثابة النواة الصلبة للقائمة حيث لم تكون هنالك دعوة جماهيرية انما دعوة لمن هم بمثابة النواة الصلبة للقائمة لكن اليوم هو فقط اعلان للانطلاقة".

توقعاته لانتخابات الناصرة

وعن توقعاته لانتخابات الناصرة القادمة قال: " بالنسبة للتوقعات من الصعب الان التكهن، وذلك بسبب وجود رئيس قام بخدمة مدينة الناصرة خلال الخمس سنوات التي مضت اما باقي المرشحين الى الان لم يكن لهم أي عمل داخل البلد مع ذلك فلديهم عملهم الخاص كرجل اعمال ناجح واخر لديه تاريخ سياسي، لذا انا اامل ان تتضح الصورة خلال الشهر القادم".

سنعطي حرية التصويت للجمهور

اما بخصوص دعمه لاحد المرشحين فأجاب الأستاذ جهاد: "قائمة التقدم والمحبة هي قائمة غير حزبية، نحن خلال المعركة الانتخابية لن ندعو لاي رئيس بل سنعطي الحرية للجمهور ولكن بعد ظهور النتائج ومعرفة من سيكون رئيس بلدية الناصرة سنضع يدنا بيده لأجل مصلحة الناصرة لأننا نرى ان العمل البلدي يحتاج لتكاثف كل القوة وذلك بهدف دفع هذه المدينة الى الامام".

أهل الناصرة اذكياء

وقد اختتم قائلًا: " احب ان أوجه كلمة للشارع النصراوي، اهل الناصرة اذكياء ولديهم تجارب كثيرة وهذا من شانه ان يعطيهم المقدرة على التفرقة بين الجيد والسيء بمعنى بين الانسان المفيد للبلد والأخر غير المفيد لبلده".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]