الشريط الأخباري

تميم أبو ياسين: سأضع زيمر على الخارطة القطريّة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 19/09/2018 21:09 , التعديل الأخير 19/09/2018 21:09

أعلن رجل الأعمال تميم ياسين عن منافسته على رئاسة مجلس زيمر المحليّ.

ياسين يبلغ من العمر 59 عاماً له دور في إقامة وادارة مشاريع ضخمة منها الحاضنة التكنولوجية ngt في الناصرة، شركة الغاز الاولى في الوسط العربي "اوبك" وكذلك مربط البوادي ومقهى اجاويد.

وشغل ياسين سابقاً منصب رئيس المركز اليهودي العربي للتطوير الاقتصادي-هرتسليّا لمده فاقت الـ 12 عاماً.

الخدمات الأفضل 

وفي حديثٍ معه قال: فكرة الترشيح جاءت من الوضع المزري التي تعيشه بلدنا بداية في مجال الخدمات على كافة الاصعدة، التعليم والتطوير. رؤيتي أنّ زيمر يجب أن توضع على الخارطة القطرية في كافة المجالات لا سيما ان التعليم في سلم الاوليات من حيث الاهمية. بحيث التركيز على المستوى ، نسبة النجاح، الكوادر العلميّة وغيره. ولا شك ان زيمر تتحلى بالارض الخصبة للتغيير نحو الافضل. وهي ناتج الخدمات التي يقدمها المجلس المحلي عند قيامه بواجبه الخدماتي بالشكل الصحيح" .

وزاد:"رسالتي أنّ الحياة مستمرّة، يجب ان نعيشها بأعلى مستوى ممكن، وهذا ناتج الخدمات التي نأخذها، المسؤول الأولّ عنها هو المجلس ورئيسه، فأحسنوا الإختيار دون العنصريّة العائليّة او القبليّة ، فالعالم يختار قياداته بناء على تاريخها وانجازاتها وليس على حسبها ونسبها..زيمر ستنهض في التعاون، يداً بيد...نبني بلدنا من جديد".

بناء الإنسان

وجّه ياسين رسالة للمصوّتين الجدد قال فيها:"إعلم صديقي الشاب والذي لك الاشتراك بهذا العرس الديموقراطي ان ناتج الانتخابات سيصب بمصلحتك انت اولاً، فإن كان الاختيار سليم فزت وان كان عقيم خسرت، إستعمل عقلك وليس قلبك، فإن اعطاك القانون حق الانتخاب فهذا يؤكد نضوجك وقدرتك على التمييز بين الحق والباطل، ايّاك ان تجرفك العنصريّة القبليّة، فإنّ العمليّة ديموقراطيّة ولك فقط حق القرار".

وأنهى كلامه قائلا:" الأمور التي سأعمل عليها بداية هي بناء الإنسان، قدره، احترامه، القيام على خدمته وتلبية رغباته وطلباته المستحقة المهمشة منذ سنين، والإعتناء بامور التعليم، المسكن، الشباب والقائمه طويلة".

أضف تعليق

التعليقات