استقبلت الناصرة، الأسبوع الماضي، فيلم "هواء مُقدّس" بقاعة ممتلئة العدد، خلال عرض إفتتاحي للفيلم في "سينمانا" قبل إطلاقه رسميًا في دور العرض في البلاد، الأسبوع المقبل، في الرابع من تشرين أول القريب.

حضر العرض جمهور واسع من أهل المدينة - التي يعرض مخرج العمل وبطله شادي سرور - قصّتها، بالإضافة لأفراد طاقم العمل الفنّي والتقني بأجواء حميمة لجمهور وصل من مختلف أنحاء البلاد ومختلف بلداتنا العربية لا الناصرة فقط.

يناقش "هواء مقدس" واقع مدينة الناصرة – وهو واقع يتماهى مع واقع مجتمع عربي كامل - واقع قد لا تراه، لكنّك تعرفه، من خلال قصّة آدم المواطن الذي يبذل قصارى جهده لتحسين وضعه المادي في ظل انتظاره وزوجته مولودهما الأول، دون أن يعلم أن حواجز كثيرة ومتعددة ستواجه مخططاته. العنف، الخاوة والتجارة بالدين، صراعات مختلفة تفرض نفسها على واقع آدم وتحاربه، فهل سينجو؟

بعد العرض اعتلى مخرج العمل وبطله شادي سرور المنصة ليشكر الحاضرين وأهل مدينته على حفاوة الاستقبال، هم الذين صفقوا طويلاً بعد انتهاء العرض ومنهم من انتظر انتهاء العرض الأول لينضم للعرض الثاني الذي تم تنظيمه في الليلة ذاتها بسبب تحاشد الناس للقاعة مما أدى لعدم استيعاب المزيد من الراغبين بحضورة واقتضى تخصيص عرضِ ثانِ للفيلم في تمام العاشرة والنصف ليلاً.
"هواء مقدس" سيعرض في مختلف دور العرض في البلاد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]