الشريط الأخباري

غوينيث بالترو تدخل القفص الذهبي

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 01/10/2018 10:00 , التعديل الأخير 01/10/2018 10:00

تزوجت النجمة العالمية غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow من خطيبها الكاتب الأمريكي Brad Falchuk، مساء أمس السبت، في حفل أقيم داخل منزلهما الخاص ضمن مجمعات Hamptons الفخمة في نيويورك.

ضم الحفل الى جانب الأهل والأصدقاء المقربين، مجموعة من نجوم هوليوود الذين تربطهم علاقة قوية مع النجمين، منهم: Robert Downey Jr وزوجته Susan Downey، النجمة Cameron Diaz وزوجها Benji Madden، النجم Steven Spielberg، النجم الكوميدي Jerry Seinfeld وزوجته Jessica Seinfeld وغيرهم...

هذا الزواج هو الثاني لـ غوينيث بالترو لكنه حفل الزفاف الأول لها. ففي العام 2014 انفصلت بالترو عن المغني الشهير كريس مارتن Chris Martin بعد علاقة 10 سنوات، والطلاق الرسمي تم في الـ 2016. وقد حافظ الطرفان على صداقتهما بعد الطلاق، اذ ان لديهما طفلة تدعى Apple تبلغ من العر 14 سنة، وطفل يبلغ 12 سنة وإسمه Moses.

أما Falchuk، فكان متزوجاً من Suzanne Bukinik لكنهما انفصلا في العام 2013 بعد زواج طال 10 سنوات، ولديه منها طفلين هما Brody و Isabella.

Brad Falchuk وغوينيث بالترو التقيا للمرة الأولى في العام 2010 بعد انضمام الأخيرة لمسلسل Glee (وهو من كتابة Falchuk) ، وبدأت علاقتهما الرومنسية بعد انفصال بالترو عن كريس مارتن عام 2014، ثم خرج حبهما الى العلن في الـ 2015، وأعلنا خطوبتهما الرسمية في كانون الثاني/يناير من هذا العام.


وفي حديث سابق لها عن زواجها من Brad Falchuk، قالت بالترو: "أنا متحمسة جداً... لم أقم حفل زفاف من قبل. صحيح أنا في سن الـ 45، لكنني أشعر بأن عمري 21 سنة".

يشار الى أن صور الزفاف لم تكشف حتى الساعة، وسننشرها لكم فور الكشف عنها.

أضف تعليق

التعليقات