افتتح مركز ريان، مساء اليوم الأربعاء، اولّ منتدى للأكاديميّين في القرى البدويّة في الشمال.

وعلم انّ اعضاء المنتدى هم كادر شبابي أكاديمي من مجمل القرى البدويّة في الشمال، خرّيجي مجالات وألقاب مختلفة ومتقدّمة وأصحاب رسالة ورؤية قياديّة نحو مجتمع أفضل.

وفي حديث لمراسل بكرا مع نسرين هيب من ريان قالت:" يرافق المنتدى طاقم مهني من قسم الارشاد والادارة بمركز ريان ويهدف الى: الإستثمار بالقدرات الشخصية والمهاراتية للمشتركين عن طريق اكتسابهم لاليات واستراتجيات قيادية مهنية، الإسهام في تكوين الفكر الشبابي المعاصر وتطويره ونشره وترسيخ الوعي بشتى المجالات في المجتمع والمبادرة والعمل على التاثير الايجابي في القرى ضمن المبادرات الاجتماعية والعمل الجماهيري".

وتابعت:" يعمل المنتدى على تحقيق اهدافه عن طريق : عقد حوارات ونقاشات واجتماع افكار بلقاءات شهرية، مسح شامل للصعوبات والتحديات الموجودة امام تطوير المجتمع البدوي، بناء خطط عمل وتحديد اهداف مركزية لتقليص الفجوات الموجودة، تطوير البرامج على ارض الواقع بامكانية تجنيد الموارد البشرية من المجتمع وبناء شراكة وتعاون مع مؤسسات حكومية ومراكز جماهيرية لمساندة التغيير والتاثير بشكل اكبر".

وختمت كلامها قائلة:" رسالتنا للمجتمع هي الايمان بالقدرات الشبابية من مجتمعنا، دعمها ومعرفة استغلال الفرص المفتوحة لكل تغيير ايجابي ممكن وان يكونوا جزء منه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]