الشريط الأخباري

د. نهى بدر: جبهة المغار تواصل نشاطاتها الإنتخابيّة‎

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 13/10/2018 23:26 , التعديل الأخير 13/10/2018 23:26

تستعدّ الجبهة في المغار، لتوزيع نشرتها الإنتخابيّة في الأيّام المقبلة.

يندرج ذلك ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها الجبهة لإستقطاب الشارع المغاري.

حول أخر التطوّرات الإنتخابيّة، تقول رئيسة قائمة الجبهة - د. نهى بدر في حديثها مع بكرا:"النشاطات كثيرة ومتعدّدة، حلقات بيتيّة في كلّ أرجاء القرية بالاضافة الى زيارات ومحادثات هاتفيّة واجتماعات في مقرّ الجبهة الى جانب لقاءات عبر وسائل الإعلام وقريباً سنوزّع منشوراً على الناخبين والمعنويّات في الشارع المغاري عالية جداً وحماس كبير لم يسبق له مثيل وخاصّة لترشيح اولّ امرأة في القرية من قبل قائمة الجبهة، في مكان مضمون وهو المقعد الأولّ".

دعم كبير 

وتابعت:" هناك دعم كبير نحظى به نحو التغيير وإطلاق العبارات المشجّعة والداعمة وتكرير الشعار" النساء قدّها وقدود ونهى قدّها وقدود" لاقى لاقى استحسان وتشجيع بقوة وهذا ما لم نشهده ونلمسه سابقاً في الشارع المغاري فالإثناء العام على قائمة الجبهة ومرشحيها جدا عالي ومرض لجميع الأطراف من الشباب. النساء والرجال، فهذا ان دلّ على شيء، يدل على قدرة الجبهة على أخذ القرار الصائب والإختيارات السليمة والقدرة على التغيير في النهج والمضامين والطرح الحالي أثبت اننا اذا صممنا نفذنا وهذا شجّع الكثيرين على الإلتفاف حولنا واعادة البناء التنظيمي من جديد بكل جرأة وقوّة . فمن هنا ادعو الجميع لحسم النتائج لصالح قائمتنا من أجل التغيير الحقيقي والفعلي على أرض الواقع".

عن التجاوب مع طرح الجبهة، تقول:" هناك تجاوب ملحوظ مع طرح الجبهة من قبل الشباب فهذا اولّ تغيير يشهده الشارع المغاري منذ فترة طويلة من حيث الشخصيات التي طرحت وكذلك من خلال البرنامج العملي الذي خطط من قبل المجموعة والذي سنباشر العمل به من اجل التغيير العملي والمهني حتى نضع المغار نصب أعين الجميع والرقي بها الى اعلى المستويات".

رسالة

أوضحت د. بدر، انّ، مع إقتراب ساعة الحسم، أقول للجميع، أن لا يتردّدوا في التوجّه لصناديق الإقتراع في 30.10 لأن الصوت هو الذات والقوّة ومن خلاله يتم الانتفاض على الموجود وبه يُصنع التغيير فمن الواجب أن لا يكون هناك تقاعس في الإدلاء بالأصوات لأن للأصوات اهمّية كبرى في صنع القرار".

وجّهت رئيسة القائمة رسالة للناخبين الجدد عبر "بكرا" قالت فيها:" انتم المستقبل وبكم نعمّر البلد ونصنع تاريخاً مشرّفاً لأبناءكم المستقبليّين فشاركوا بالعرس الديمقراطي لاولّ مرة وكونوا من المؤثرين في صنع القرار فصوتكم قوّة لا يستهان بها فلا تتقاعسوا.. نستمدّ قوّتنا منكم وبكم نكمل المسيرة وأيّها الناخب الصغير أنت الأمل لمغار جديد فإصنع التغيير".

أضف تعليق

التعليقات