ضبطت الشرطة اسلحة في قرية الفريديس .

وفي التفاصيل، جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: الشرطة تضبط في بلدة الفريديس أسلحة غير قانونية منها بندقية من نوع M-16، ومسدس وعشرات من حبات الذخيرة لمسدس.

خلال نشاط لأفراد شرطة سريين، بالتعاون مع أفراد من حرس الحدود في حقول بلدة الفريديس، تم ضبط بندقية سلاح من نوع M-16 ومسدس وعشرات من حبات الذخيرة.

هذا النشاط أجري بهدف، الحد من حالات إطلاق النار في الحقول في بلدة الفريديس، مما يضر بسريان الحياة الإعتيادي وجودة حياة السكان في المنطقة، وغالبًا ما يشكل خطر على حياتهم وسلامتهم.

خلال هذا النشاط المعقد، الذي أجري الليلة الماضية قام شرطيون سريون، من مركز الشرطة زخرون يعقوب وأفراد من الوحدة التكتيكية التابعة لحرس الحدود، جنبا إلى جنب مستخدمين تقنيات تكنولوجية متقدمة، بضبط أسلحة غير قانونية في حقول البلدة ومنها بندقية من نوع M-16، مسدس وعشرات من حبات الذخيرة لمسدس.
التحقيق في القضية مستمر

شرطة إسرائيل عازمة، على جمع الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي والحد قدر الإمكان من ظواهر االعنف الخطير، وستواصل عملها، على مدار الساعة، بكافة وحداتها والوسائل المتوفرة لديها، بهدف، ضمان أمن وسلامة المواطنين وطمأنينتهم. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]