الشريط الأخباري

ام الفحم: المرشّح لعضويّة البلديّة، المحامي كسّاب: سنتصدّى للحيتان وسننقذ البلد‎

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 15/10/2018 23:00 , التعديل الأخير 15/10/2018 23:00
ام الفحم: المرشّح لعضويّة البلديّة، المحامي كسّاب: سنتصدّى للحيتان وسننقذ البلد‎

ينافس نائب رئيس بلديّة ام الفحم، المحامي رائد كسّاب على عضويّة بلديّة ام الفحم من خلال خوضه الإنتخابات مع قائمة نور المستقبل برئاسة الشيخ خالد حمدان.

ويدعو المحامي كسّاب، جمهور مصوّتي امّ الفحم الى الدعم والإلتفاف حول قائمة نور المستقبل.

وقال المرشّح لعضويّة البلديّة للدورة الثانية على التوالي - المحامي رائد كسّاب لـبكرا:" اننا نسعى الى ان تظل الاجواء الانتخابية في ام الفحم هادئة دون التهجم على البعض او الاساءة لاي طرف ونسعى دائما إلى تلطيف الاجواء بين وجهات النظر المختلفة فيما بين مناصري القوائم المختلفة لأن ام الفحم تجمعنا كعائلة واحدة والمستقبل من أمامنا".

خبرات

وتابع:" ام الفحم تحتاج إلى أصحاب الخبرات والذين هم على دراية ومعرفة شاملة بكل صغيرة وكبيرة وان للخبرة في ظل الظروف الراهنة والمعقدة الرصيد الأكبر في القدرة على تخطي الصعاب ونقل ام الفحم الى بر الامان أمام المشاريع العظيمة التي أنجزت والتي رصدت لها الميزانيات وستخرج الى النور قريبا وهي عديدة".

حول تركيبة القائمة، يقول:" نحن نحترم ونقدر جميع الطاقات وكافة القوائم دون استثناء. وكل القوائم باغلبيتها المطلقة وجوه جديدة ولكن ليست الوجوه الجديدة فقط هي التي يعول عليها بل فإن بلدية ام الفحم تحتاج إلى عدة عناصر لنقلها نقلة نوعية الا وهي الخبرة والتجربة في امور ومشاكل البلدية والكفاءة في الإدارة والتوجيه والمهنية . ونعم ! قائمتنا تتميز عن غيرها أنها تدمج العناصر الثلاثة : الخبرة، الإدارة والمهنية مع الكفاءة العالية في شتى المجالات وهذا تحول ونقلة عظيمة للنهوض بالعمل البلدي . وما تمتاز به قائمتنا ان كافة شخصياتها يستطيعون قيادة البلد حتى كمرشحي رئاسة فجميعهم شخصيات قيادية لهم باع طويل في العمل ومن خبرتي وتجربتي هذا ما تحتاجه بلدنا بمثل هذه الكوكبة الرائعة من أبناء بلدنا وبقيادة رئيس البلدية صاحب الخبرة والتجربة الشيخ خالد حمدان".

أوضح نائب رئيس بلديّة ام الفحم، انّ،القضايا الي تشغل المواطن الفحماوي هي كانت وما زالت شغلنا الشاغل وخلال السنين الماضية قمنا بعمل عظيم ودؤوب ومتواصل في شتى المجالات التي تهم أبناء بلدنا وعكس ما تروج له الماكينة الدعائية المضادة، فمنذ اليوم الأول للدورة الحالية تم تشغيل اسطوانة مبرمجة وممنهجة للنيل من شخص الشيخ خالد حمدان لتصفية حسابات بعيدة عن العمل البلدي لتجار وحيتان همهم الأول والأخير مضاعفة الملايين التي يملكونها على حساب شبابنا وابنائنا. فلهؤلاء نقول ، نحن مستمرون مهما حاولتم تشويه الحقائق ومحو انجازات الآخر بالافتراء والكذب.

مشاريع سابقة

لفت كسّاب الى انّ:" لقد قمنا بإنجاز العديد من المشاريع الحيوية والهامة فقد تم نقل مشروع نظافة الشوارع مؤخرا الى الشركة الاقتصادية بعد العمل لمدة تزيد عن السنة والنصف أمام وزارة الداخلية . المسرح البلدي الذي كلف أكثر من ٢٥ مليون، المكتبة العامة والتي تعد من أضخم المكتبات في المنطقة، شيكون قطاين الشومر وعقادة، الحصول على الموافقة على رأس الهيش وإنهاء التخطيط له، وهنا يجب الإشارة اننا اقرينا في الشركة الاقتصادية ان الشيكون سيكون متعدد الطوابق وبيع شقق للأزواج الشابة للحد من سيطرة الحيتان والتجار على هذه النمر والمتاجرة بها. بناء محطة بنزين بمحاذاة المدرسة الاهلية للاستثمار في الأراضي لتعود بالفائدة على جميع مواطني ام الفحم وعدم نقلها للجمعيات لتكون موديل والكف عن نقل هذه الاراضي للجمعيات او نقلها للتجار والحيتان . منتزه سويسة، وبعد عدة أيام المباشرة لمنتزه إسكندر بتكلفة ٥.٥ مليون ، دوار الشاغور ووادي النسور وعين التينة وتزفيت غالبية شوارع ام الفحم، مركز المارشال للمكفوفين وفتح عدة نوادي للمسنين والشباب في عدة أحياء وبناء وصيانة عدة مدارس والكثير من المشاريع التي ستنشر في نشرة خاصة".

خلُص حديثه بالقول الى انّ:" وهناك الكثير من المشاريع والمخططات الاستراتيجية للعديد من المشاريع والتي هي قيد التخطيط والتنفيذ والتي هي حيوية للجميع".

أضف تعليق

التعليقات