سلطت العديد من الصحف البريطانية، الضوء على الأزمة العاطفية التي يعيشها نجم المنتخب الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام مع زوجته، بسبب تصريحاته الأخيرة، التي أشار خلالها إلى الصعوبات التي يواجهها لتفادي الدخول في صدامات عنيفة مع شريكة حياته.

من جانبها، قالت صحيفة “ديلي ميل”، أن التصريحات التي أدلى بها بيكهام، أصابت العضوة السابقة في الفريق الغنائي الشهير في التسعينات “سبايس غيرلز”، بصدمة نفسية وعصبية شديدة، وصلت لحد الدخول في نوبة بكاء لمدة يومين، قبل أن تُصّعد الخلاف بمغادرة المنزل.

وعلمت الصحيفة من أحد الأصدقاء المُقربين من بيكهام وزوجته، أن الأخيرة تأثرت جدا بعدما سماع تصريحات زوجها، خاصة في الجزئية التي تطرق خلالها للحديث عن المجهود الضخم الذي يبذله للحفاظ على مشروع الزواج بُرمته، ما أدى لانزعاجها بشكل غير مسبوق من صاحب الـ43عامًا.

وكشف نفس المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه، المكان الذي تُقيم فيه فيكتوريا في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أنها تُحاول نسيان ما تعتبره “إهانة”، بالإقامة في منتجع “فيلا ستيفاني” الألماني السياحي، على أمل أن تتغلب على الصدمة بالابتعاد عن زوجها إلى أن تتمالك أعصابها وتعود لهدوئها مرة أخرى، وهذا مقابل قرابة الـ20.000 جنيه إسترليني في اليوم الواحد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]