بالتعاون بين مؤسسة مريم ومستشفى رمبام اقامت المؤسسة مشروعها السنوي ضمن جولة أكتوبر زهر بالأمس 24.10.2018 في مستشفى رمبام – حيفا في حضور مهيب ومع تواجد إدارة المستشفى التي كرمت المؤسسة وأثنت على عملها السنوي وأشادت بالتغيير الجذري الذي يحدثه مشروع أكتوبر زهر.
افتتحت الحفل عضو الإدارة الإعلامية المتألقة ربى ورور، وتحدث من بعدها مدير ومؤسس المؤسسة محمد حامد الذي رحب بالجمهور الكريم وشدد على أن الإنسانية هي القيمة العليا التي تؤمن بها المؤسسة.

تحدث من بعدهم المدير الطبي لمستشفى رمبام "אבי ויסמון" حول أهمية مشروع أكتوبر زهر وأهمية التعاون بين المستشفى والمؤسسة تحديدًا في الفترة الأخيرة، وعبر عن امتنانه لهذا التعاون الكبير الذي يأمل ان يستمر للسنوات القادمة.
كما وتحدث سفير المؤسسة ومدير مستشفى الناصرة البروفيسور فهد حكيم الذي عبر عن فخره بهذا التعاون كونه سفيرًا لمؤسسة مريم ويعمل ايضًا في مستشفى رمبام. بالإضافة الى كلمة من مدير مركز سرطان الثدي الدكتور "אביעד הופמן" ومديرة قسم المموجرافيا الدكتورة "זהבה גלימידי" الذين أشادوا بدورهم بعمل المؤسسة وأهمية هذا المشروع والتعاون.
تخلل المهرجان فقرة فنية من الرقص التعبيري الملهم قدمتها عضو مريم الدكتورة رند عبود برفقة راقصي الأمل. وفقرة غنائية متميزة من الفنانة المتألقة منى ميعاري برفقة الفرقة الموسيقية.
في الختام، تمت إضاءة مستشفى رمبام باللون الزهري.

شكر كبير لكل من شارك ودعم هذا المهرجان
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]