تنظّم قائمة نور المستقبل برئاسة الشيخ خالد حمدان، اليوم الخميس، اجتماعاً انتخابيّاً في قاعة الريف بمدينة ام الفحم.


يقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء في القاعة بحضور مرشّحي القائمة.

وتدعو القائمة، كلّ أهالي ام الفحم لحضور هذا المهرجان.



وقال المرشّح السادس في القائمة - المحامي رائد كسّاب لـبكرا:" أدعو جميع أبناء ام الفحم من كافة الشرائح، نساء ورجال وشباب للتصويت لقائمة نور المستقبل. ان قائمتنا تتميز بأنها تضم كوكبة تدمج ما بين المهنية والخبرة، وهذا فعلا ما تحتاجه بلدنا وإدارة البلدية للاستمرار في مسيرة الخبرة والعطاء والتطور خاصة متابعة المشاريع التي باتت قيد الإنجاز".



وتابع:" أوّلاً نحن شركاء مع جميع أهلنا ونصغي للجميع وسويا نستطيع التقدم ببلدنا الطيبة . الإلتفاف الواسع يجب ان يكون حول نور المستقبل المتميزة بكوكبة من الخيرين من أبناء البلد ونحن نطرح برنامجاً عمليّاً واقعيّاً وليس من نسج الخيال او العالم الإفتراضي".


أوضح كسّاب، انّ، بل حرصنا على التعامل مع الواقع وقد أنجزنا الكثير من المشاريع العملاقة والتي تشكل أهمية لبلدنا والأجيال القادمة كالمسرح وسينماتك، المكتبة العامة، ملعب تدريبات وصيانة ملاعب، تحديث منتزه سويسة، مشروع منتزه اسكندر قيد الإنجاز، بناء وصيانة مدارس، تعبيد غالبية الشوارع ودوار الشاغور ووادي نسور والاقواس، شيكون عقادة ورأس الهيش بناء متعدد الطوابق ليتسنى للمزيد من الشباب الحصول على بيوتهم الخاصة ومنع استغلال الأرض والمسكن.


وختم كلامه قائلا:" لقد عملنا من أجل بلدنا ولم ولن نترك الميدان، وذلك من خلال النشاط الجماهيري والأعمال التطوعية وتأسيس واحدة من أهم المؤسسات للأعمال التطوعية، وأيضا من خلال العمل البلدي فقد قمت بمجهود كبير وناصرت الشباب ووقفت إلى جانب المتظلمين وساندتهم وأصغيت إلى كافة التوجهات، كما انني عارضت كل ما قد يضر بابناء بلدنا. وساندت وعملت لأجل كل ما يضمن الخير للبلد وكنت ضمن المبادرين ليكون في ام الفحم اكبر شيكون متعدد الطوابق لحماية وتوفير المسكن لكافة الشباب ومنع المتاجرة بقطع الأرض واستغلالها ، لقد بدأنا بمشروع استثماري لبناء محطة واستغلال الأرض لتعود بالفائدة على كلّ الفحماويين ومنع نقل الأرض إلى مؤسسات أخرى. خلال الفترة السابقة عشت التجربة والخبرة واطلعت على الكثير من الأمور الإدارية وهذا كله سأنقله وأستغلّه لبناء وتطوير وحماية ام الفحم بلدنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]