تعرّض نادي ريال مدريد لكارثة جديدة يبدو وأنّها ستكون المسمار الأخير الّذي دُقّ في نعش المدرب جوليان لوبتيغي، بعد الخسارة بخماسية لهدف أمام الغريم التقليدي برشلونة.

وفي ظلّ هذه الأزمة وغياب الانتصارات عن النادي الملكي منذ مدّة، مع يعتبر أمرًا غريبًا وقاسيًا لم يعاني منه الملوك منذ سنوات، يبدو أنّ إعلان استقالة لوبتيغي باتَ مسألة وقتٍ فقط.

وفي هذا السياق، تمّ الكشف عن أنّ إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز ستدفع مبلغاً وقدره 18 مليون يورو، إن تمت إقالة جولين لوبيتيغي من تدريب الميرينغي، بسبب وجود بند في عقده الذي يمتد لثلاث سنوات ينص على دفع جميع رواتبه في حال الاستغناء عن خدماته.

وكانت وسائل الإعلام قد تحدثت عن قرار إدارة ريال مدريد، بإقالة جولين لوبيتيغي صاحب (52) عاماً، بعد سوء النتائج التي يقدمها الفريق تحت إدارته الفنية للفريق في الدوري الإسباني، والخسارة غير المتوقعة أمام سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا، منذ توليه المهمة خلفاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الصيف الماضي.

والآن بعد الخسارة الكبيرة من برشلونة (5 - 1) في ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، أصبحت إقالة المدرب يولن لوبيتيغي أقرب من أي وقت مضى لكي تحدث وبطلب من الرئيس فلورنتينو بيريز حتماً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]