قال المرشح لرئاسة مجلس محلي كفركنا، الدكتور يوسف عواودة بعد فوزه بالجولة الاولى بفارق اكثر من 900 صوتًا عن المكان الثاني:" لقد قالت كفركنا كلمتها بوضوح: نعم للتغيير... نعم للكفاءة والأمانة.ها هو قطار أبناء قانا يعبر المحطة الأولى بسرعة هائلة ويتقدم بكل قوة وثبات نحو المحطة النهائية محطة رئاسة المجلس، يتقدم وهو مزود بثقة كبيرة من الناس".

واضاف الدكتور يوسف عواودة:" 4100 وردة شكر نقدمها لمن منحنا ثقته وبمن يعقد علينا آمال التغيير.13200 وردة شكر لكل كناوي وكناوية شارك بايجابية في عرس قانا الديمقراطي.نبارك لثلاثة عشر عضو وعضوة مجلس الذين سيمثلون كفركنا في المرحلة القادمة، ونبارك من بينهم لأول عضوة مجلس في تاريخ كفركنا السيدة فتحية خطيب- ام مبارك".

وتابع الدكتور يوسف عواودة"ندعو إخواننا رؤساء القوائم جميعا وبلا استثناء أن تعالوا نطوي صفحة الجولة الأولى وننطلق معا بشراكة حقيقية لبناء كفركنا الغد من خلال إدارة مجلس محلي شامل وموحد مبني على التعاون والعمل الجماعي وبعيدا عن تقليد المحاصصات".

واختتم يوسف عواودة:" الشكر كل الشكر لكوادر أبناء قانا على جهودهم الجبارة وعلى ما قدموه من صورة ناصعة واحترام للناس. نعم لقد أثبتم أنكم أصحاب مشروع غير ويحمل لكفركنا الخير، فرحتم ليلة الأمس وحق لكم أن تفرحوا ولكنكم كنتم حريصين كل الحرص على عدم ازعاج أهل بلدكم لا بمفرقعات ولا بقوافل سيارات.أبناء قانا... مشروع غير ويحمل لكفركنا الخير...أبناء قانا قدها وقدود... ابناء قانا فرصتك يا بلد".


3 Attachments

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]