الشريط الأخباري

ايطاليا تستضيف زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 05/11/2018 12:30 , التعديل الأخير 05/11/2018 12:30

أكد رئيس وزراء ايطاليا في مقابلة حصرية مع جيتا موهان من صحيفة "إنديا توداي".
أن إيطاليا ستصبح وجهة مفضلة لحفلات الزفاف من الهند لمناسبة زفاف ثنائي بوليوود ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ورانفير سينج Ranveer Singh.

وقال كونتي: "لطالما كانت إيطاليا وجهة استثنائية، التي تحظى بشعبية كبيرة طوال القرن الثامن عشر. إن ثقافتنا التي تتسم بالضيافة، والمناظر الطبيعية الخلابة، والأزياء، والتصميم، والسينما، وفن الطهي ليست سوى بعض العوامل التي كانت قوية للغاية في جذب وتسلية الزوار من جميع أنحاء العالم. "

وأضاف: "أنا متأكد من أن مشاهير بوليوود يشاركونني أفكاري، الدفء والترحيب بابتسامات السكان المحليين الجبال، تشبه إلى حد كبير مجموعة جبال الهيمالايا، لذلك، من لا يريد أن يحتفل بأحد أفضل الأيام في الحياة في مثل هذا السيناريو السماوي؟ "

كلام كونتي جاء بعد تقارير صحفية ذكرت أن رانفير وديبيكا دخلا إلى فيلا ديل بالبيانيلو المذهلة كمكان لإقامة حفل الزفاف، وهو قصر من القرن الثامن عشر مفضلًا لدى صانعي الأفلام. ولكن للمرة الأولى سيكون مكان لزواج بوليوودى.

ومن المتوقع أن يعقد النجمة ديبيكا بادوكون ورانفير سينج قرانهما في بحيرة Como في إيطاليا يومي 14 و15 نوفمبر الجاري.
يشار الى ان رانفير وديبيكا أعلنا أخيراً موعد قرانهما بعد الانتهاء من كل التوقعات، ووقع الزوجان في الحب في أثناء تصوير فيلمهما "رام ليلا".

أضف تعليق

التعليقات