أبرز أحداث أمس الأربعاء 7 نوفمبر 2018:

علق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جاني انفانتينو على تعيين القضاء السويسري مدعيا عاما خاصا للتحقيق في الصلات بينه وبين مدع عام في كانتون فاليه (جنوب)، بالسؤال ساخرا عما اذا كان القانون المحلي يمنع نسج الصداقات.

دوري أبطال أوروبا:

أخَر مانشستر يونايتد الإنكليزي تأهل يوفنتوس الإيطالي الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الدراماتيكي عليه في عقر داره 2-1 الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة.


- مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس ويلحق به الخسارة الأولى بالموسم

واصل ريال مدريد صحوته بقيادة مدربه المؤقت الأرجنتيني سانتياغو سولاري وخطا خطوة كبيرة نحو الدور ثمن النهائي بفوزه الكبير على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 5-صفر الأربعاء في ختام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

- بنزيمة يقود ريال مدريد للفوز بخماسية على فيكتوريا بلزن

وضع مانشستر سيتي الإنكليزي قدما في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني 6-صفر الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الأول.

وهو الفوز الثالث تواليا للنادي الإنكليزي فعزز موقعه في الصدارة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام مطارده المباشر ليون الفرنسي الذي فشل للمرة الثانية تواليا في حسم مواجهته مع هوفنهايم الألماني وتعادل معه 2-2 في الوقت بدل الضائع.

- هاتريك جيسوس يقود مانشستر سيتي للفوز على شختار

إسبانيا:

يخوض نادي ريال مدريد الإسباني مباراته الأوروبية أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا وهي البطولة المفضلة للنادي الملكي والذي حقق 13 لقباً طوال تاريخه وهو حامل لقب البطولة في أخر 3 نسخ.

- التاريخ لا يكذب..سولاري على موعدٍ مع السعادة الأوروبية رفقة ريال مدريد

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني في إمكان التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المقال من موناكو الفرنسي، على رغم النتائج الواعدة التي حققها الأرجنتيني سانتياغو سولاري البديل الموقت لجولن لوبيتيغي المقال أيضا لسوء النتائج، بحسب ما أفادت تقارير صحافية.

- مدرب جديد يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

كشفت إحدى الوثائق الخاصة بكرة القدم والتي قامت بنشرها مجلة دير شبيجل الألمانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني كان قريب من ضم النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي في صيف عام 2017 مقابل 214 مليون يورو بما في ذلك الضرائب قبل أن يقوم اللاعب بالإنتقال لصفوف العملاق الباريسي من نادي موناكو وقتها.

- هكذا استفاد ريال مدريد من أموال صفقته الصيفية الفاشلة

بدأ اللاعب فينيسيوس جونيور جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني يشعر بأهميته ضمن منظومة الفريق الأول بالنادي الملكي منذ تولي الأرجنتيني سانتياغو سولاري الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة الماضية.

- وكيله: "إذا حصل فينيسيوس على الثقة فلن يستطيع أحد إيقافه"

إنجلترا:

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي، في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

- تسريب تشكيلة مانشستر يونايتد في مواجهة يوفنتوس

إيطاليا:
نفى المدرب الفرنسي الكبير أرسين فينغر المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي كافة التقارير التي أكدت اقترابه من الاشراف على تدريب نادي ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة خلفاً لجينارو غاتوزو مدرب الروسونيري الحالي.

- فينغر ينفي شائعات ارتباطه بميلان ويرد على أنباء اقترابه من ريال مدريد

ألمانيا:

كشفت مجلة "دير شبيجل" الألمانية تسريبات جديدة من "فوتبول ليكس" عن بعض التفاصيل المثيرة التي تخص عقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

- فوتبول ليكس تكشف غدر غوارديولا ببايرن ميونيخ لعيون مانشستر سيتي!

فرنسا:
قامت احدى القنوات المتخصصة في أخبار كرة القدم بنشر تفاصيل مثيرة ومفاجآت قوية بطلها النجم الفرنسي الشاب كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان والذي كان قريباً فعلياً من الإنضمام لنادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2017 لكن فشلت الصفقة في النهاية.
- مفاجأة قاتلة..مبابي رفض الإنتقال لريال مدريد وفضيحة كبرى بطلها مينديز!

أخبار الإنتقالات:

لا تنفك إدارة يوفنتوس في التحرك بنشاط دائم بشأن التدعيمات المستقبلية لفريقها، فبعدما إستطاعت تفجير قنبلة موسم الإنتقالات الصيفيّ الفائت، عندما نجحت في الحصول على خدمات الأسطورة المدريدية، وأيقونة البرتغال، كريستيانو رونالدو، من ناديه ريال مدريد، يبدو أنها ستعاود الكرة من جديد في الصيف القادم. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]