يتفاعل العديد من معجبي ومتابعي نجوم كرة القدم العالمية مع تفاصيل اللاعبين وكل ما يتم نشره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لكن في الكثير من الأحيان تأخذ بعض الأسماء حصة الأسد من هذا التفاعل.

ويعتبر النجم الألماني صاحب الأصول التركية مسعود أوزيل، واحداً من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي لما يتمتع به من شعبية كبيرة امتدت من الجماهير الألمانية مروراً ببلده الأصلي تركيا، لتصل للجماهير العربية العاشقة لهذا اللاعب، من ناحية أدائه على أرضية الملعب وما ينشره عبر صفحاته الرسمية.

وقام نجم فريق أرسنال الإنكليزي بنشر صورته له وهو يقرأ صورة الفاتحة قبل مواجهة فريقه الأخيرة بالدوري الإنكليزي الممتاز، والتي جمعت "المدفعجية" بفريق ليفربول وجاءت لحساب الجولة الحادية عشرة، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وعلق عليها : "نصلي. ننتظر. نؤمن. ما شاء الله".

وشهدت هذه التغريدة التي نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تفاعلاً كبيراً حيث وصل عدد المعجبين بها إلى أكثر من "96,758"، مع ما يزيد عن 20 ألف إعادة للنشر، في الوقت الذي انهالت فيه التعليقات الإيجابية للنجم الألماني من قبل متابعيه، الذين أشادوا بمواقف اللاعب صاحب الأصول التركية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]