الشريط الأخباري

مبابي يستفز ميسي ورونالدو: لن تفوزا بالكرة الذهبية!

موقع بكرا
نشر بـ 10/11/2018 13:07 , التعديل الأخير 10/11/2018 13:07

أكّد النّجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، أنه يطمح للتتويج بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، المتخصصة في كرة القدم في الثالث من شهر كانون الأول المقبل.

وصرّح مبابي في حوار مع وكالة "فرانس برس" أنّ الوقت الحالي لن يشهد تتويج النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إقفال باب التصويت أمام 200 صحافي لاختيار أفضل لاعب في كرة القدم 2018.

وتمنى النجم البالغ 19 عاماً والمتوج بكأس العالم 2018 أن يتوج بالجائزة المرموقة، مؤكداً أنه فعل كل ما في وسعه للفوز بالجائزة، ولكنه اعترف بأنه لا أحد في الوقت الراهن أفضل من النجمين ميسي ورونالدو.

وقال مبابي: "لا أعتقد أن أياً منهما سيفوز بالجائزة هذه السنة، لكني على كل حال وضعت كل المكونات التي تؤدي إلى فوزي بالجائزة. بذلت كل شيء ممكن. بعدها، لا أستطيع التصويت مكان الأشخاص الذين يتولون ذلك، لكني فعلت كل ما في وسعي حتى اليوم الأخير من التصويت. لذا لست نادماً، وكل ما سيحصل سيكون مكافأة لي. أعتقد أني قدمت أداءً أفضل من الموسم الماضي".

وأشار مبابي، رداً على سؤال يتعلق بأن سنة 2018 ستشهد وضع حد لسيطرة استمرت عقداً من ميسي ورونالدو على الجائزة قائلاً: "لا، لأنها ستكون النهاية عندما نجد أحداً أفضل منهما. لا أحد يستطيع أن يكون أفضل منهما حالياً".

وأضاف: "لا أعتقد أن أياً منهما سيفوز بجائزة الكرة الذهبية هذه السنة، لأن هذه السنة شهدت كأس العالم. وكأس العالم تتقدم على ما عداها. ولكن إذا نظرنا إلى وضع اللاعب في حالة صافية، لا نجد أفضل منهما بعد. هذه السنة، كانا الأفضل. ميسي توج أفضل هداف في أوروبا، ورونالدو توج هدافاً لمسابقة دوري الأبطال".

أضف تعليق

التعليقات