شارك اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي في تحقيق فريقه لانتصار رائع على حساب نظيره نادي إيه سي ميلان في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الأحـــد على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح المهاجم الدولي البرتغالي المتألق في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في تلك المباراة بالدقيقة 81 ليقتل آمال الفريق اللومباردي في العودة إلى المباراة من جديد حينما كان البيانكونيري متقدمًا بهدف نظيف لمهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

بعد المباراة، حصل جميع لاعبو السيدة العجوز على راحة لمدة ثلاث أيام من التدريبات قبل العودة إلى التدريبات من جديد خلال فترة التوقف الدولية التي تسببت في توقف الدوريات حول العالم.
واستغل رونالدو تلك العطلة وقام على الفور بالسفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن وسط الكثير من التساؤلات عن سبب هذا السفر المُفاجيء لتظهر تقارير تُشير إلى أن اللاعب البرتغالي ذهب من أجل حضور أحد أكبر بطولات التنس في العالم.

البطولة التي سيحضرها رونالدو يُطلق عليها اسم "نهائيات ATP"، وهي ثاني أكبر البطولات في لعبة التنس حول العالم، وذلك بعد بطولات الغراند سلام الأربع والتي تُعتبر الأكبر على الإطلاق.

وُتقام تلك البطولة لمدة أسبوع وبالتحديد في شهر نوفمبر / تشرين الثاني من كل عام ويتنافس عليها أكبر اللاعبين حول العالم من أجل الظفر بلقبها، حيث أنها تكتب تاريخًا رائعًا للحاصل عليها.

فيما لن يكون رونالدو اللاعب الوحيد الذي سيحضر تلك البطولة، ولكن سيتواجد معه النجم البرازيلي ويليان بورغيس جناح نادي تشيلسي الإنجليزي والذي يُقدم مستويات رائعة مع أسود غرب العاصمة الإنجليزية لندن في السنوات الأخيرة.

رونالدو انتقل إلى نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 112 مليون يورو قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة هزت أرجاء سوق الانتقالات وبعد تسع سنوات قضاها داخل ملعب سانتياغو برنابيو نجح خلالها في وضع اسمه على رأس قائمة الهدافين التاريخيين للميرينغي.

ونجح صاروخ ماديرا في تقديم مستويات رائعة للغاية مع السيدة العجوز هذا الموسم مسجلًا مع الفريق 8 أهداف يتواجد بها في المركز الثاني في قائمة هدَّافي بطولة الدوري الإيطالي، وسجَّل هدفًا واحدًا في 4 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن يوفنتوس قد قام بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ33 عامًا على أمل بناء تشكيلة الأحلام التي تنقله من السيطرة على الكرة المحلية في إيطاليا إلى السيطرة على الكرة الأوروبية وتحقيق الحلم الكبير بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]