الشريط الأخباري

مطبخك أكثر فخامة وأناقة مع الديكورات الذهبية!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 13/11/2018 12:48 , التعديل الأخير 13/11/2018 12:48
مطبخك أكثر فخامة وأناقة مع الديكورات الذهبية!
تصوير: Pixabay

تضفي الديكورات الذهبية لمسة خاصة إلى المطبخ وتعزز فخامته بشكل ملحوظ، كما يسهل تنسيقها مع مختلف تصاميم المطابخ وألوانها. فإذا كنت تنوين إختيار ديكور وأكسسوارات ذهبية مميزة لمطبخك تفقدي معنا هذا الألبوم حيث نعرض لك أجملها كي تختاري منها ما يلفتك ويتماشى مع ستايل منزلك.

* تبدو المقاعد العملية ذات اللون الذهبي مع الإضاءة المميزة باللون نفسه متناسقة تماماً مع المطبخ الذي يطغى عليه اللونين الأبيض والأسود.

*لا تترددي في إعتماد اللون الذهبي في ديكور مطبخك ذات اللونين الأزرق والأبيض، فإختاري له إضاءة ملفتة وكراسي مميزة باللونين الذهبي والأبيض.

* عزّزي فخامة مطبخك وإختاري كراسي جلدية ذات تصميم حديث وقاعدة باللون الذهبي، وإتجهي نحو إضاءة جذابة وفخمة باللون الذهبي أيضاً كالتي تلاحظينها في الصورة.

* للمطبخ ذات اللون الأبيض ركّزي على الأكسسوارات الذهبية الناعمة التي تضفي إليه لمسة جذابة مع المصابيح بتصميمها البسيط ولونها الذهبي.

* احصلي على ديكور ملفت لمطبخك وإختاري كراسي وإضاءة ذات تصميم مبتكر باللون الذهبي وإتجهي نحو الرخام ذات النقشة التقليدية باللونين الأبيض والرمادي والمزخرف بالقليل من الذهبي للأرضية.

* تبدو الأكسسوارات الذهبية مثالية للمطابخ الصغيرة التي ترتكز على الخزائن الخشبية خصوصاً إذا نسقت معها كراسي مميزة باللون الأبيض وقاعدة ذهبية.

أضف تعليق

التعليقات