نظمت المركزة الوقائية في مشروع "مدينه بلا عنف"  في مدرسه الحلان الاعدادية في سخنين، اسبوعا حمل عنوان "التوعية و الارشاد لمنع العنف"، تخلله محاضرات قيمة من قبل اخصائيين في مجال التربية، و التوعية لجيل المراهقة، و المشاكل التي تواجه الشباب في هذا المجال.

اضافه الى المخاطر التي يتعرض لها الطلاب من خلال حياتهم اليومية، و تعرضهم للتطورات في مجال التكنولوجيا و الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

هذا و شملت فعاليات الاسبوع محاضره عن العنف و اسبابها و المطبات التي تقع بها الطلاب و مدى عواقبها التي قد تعرقل حياتهم في المستقبل من قبل محقق الشبيبه ادهم زعبي ، محاضر عن الانترنت الامن و مخاطرها من قبل السيد امل صلالحه ، محاضرات قيمة اخرى من قبل العاملة الاجتماعية جمانة غنايم، و الممرضات رماح ابو يونس و عرين داوود من قبل عيادة صندوق مرضى "كلاليت"، عن التغيرات الفيزيائية لدى جيل المراهقة،  و كيفية معالجتها و الوقايه منها ، و من قبل المحاضر صائب محاميد عن مخاطر مشروبات الطاقة و نتائجها ، و الطالب طه خلايله عن الجرائم الالكترونية، و ارشاد لحل المشاكل التي تواجه الطلاب من خلال استعمال الانترنت .

وفي اختتام هذا البرنامج قامت اداره مدرسه الحلان الاعداديه ممثله بمديرها السيد عمر بدارنه و ادارته بتكريم المحاضرين على تعاونهم مع برامج المدرسه غير المنهجية، ومن ثم تقديم الدروع التقديرية  تكريم لهم .
كما شكرت المركزة الوقائية روضة غنايم مدير مدرسه الحلان السيد عمر بدارنة و نائبيه الاستاذ عدنان عثمان والاستاذ ذياب غنايم، على ترتيب البرنامج و المستشارة نسمات خلايلة، و الاستاذ علي غنايم، على تعاونهم في البرنامج، و السكرتيرة ازدهار غنايم على تعاونها في تحضيرات البرنامج ، ولا ننسى المعلمات اللواتي ساعدن في انجاح البرمانج

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]