الشريط الأخباري

بعنوان " عرابة غالية علينا " لقاء افتتاحي لمنتدى الأطباء والعاملين في المجال الطبي

رامي نصار، موقع بكرا
نشر بـ 19/11/2018 23:00 , التعديل الأخير 19/11/2018 23:00

أقيم في مركز محمود درويش الثقافي مساء أمس اللقاء الافتتاحي لمنتدى الأطباء والعاملين في المجالات الطبية المختلفة، وقد لاقت هذه المبادرة التجاوب والثناء من المشتركين/ات.

وقد شارك حضور واسع من الأطباء والعاملين في المجال الطبي، حيث افتتح اللقاء الدكتور طارق سعدي الذي شرح عن مراحل ولادة الفكرة وتطورها وعن أهمية التطوع والانتماء للبلد لأن عرابة البلد الأكثر بعدد الأطباء بالعالم فمن الواجب علينا أن نساهم برفع اسمها ومكانتها لما يليق بها وتستحقه.

ثم كانت الكلمة الثانية لرئيس البلدية الأستاذ عمر واكد نصار الذي بارك هذه المبادرة التي قد تكون الأولى في الوسط العربي وان البلدية سوف تقدم كل الدعم المعنوي ،اللوجستي، المادي لأي عمل ثقافي ،علمي، فني. ودعا الجميع كل من مكانه بالمساعدة لإقامة غرفة طوارئ متطورة في عرابة التي هي ضمن برنامج عمل البلدية .

ثم كانت كلمة مدير مركز محمود درويش الثقافي الأستاذ محمود أبو جازي حيت رحب بالمبادرة ونحن في المركز على استعداد كامل بدعم كل ما يساهم برفع مكانة كل عرابي ونفتخر بهذه الطاقات ليس فقط بالمجالات الطبية انما بكل المجالات الثقافية العلمية المختلفة والمركز مفتوح لكل ما يساهم ببناء الانسان والمجتمع .

وكانت الفقرة الأخيرة تقديم محاضرة من الدكتور طارق سعدي بعنوان (ثورة طبية في علاج فيروس الكبد من نوع سي).

أضف تعليق

التعليقات