أبرز أحداث أمس الأحد 19 نوفمبر 2018:-

دوري الأمم الأوروبية:-


حذت هولندا حذو إنكلترا وسويسرا وخطفت بطاقة التأهل الى المربع الذهبي للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم من بين يدي فرنسا، وذلك بعدما حولت تخلفها أمام مضيفتها ألمانيا بهدفين الى تعادل في الثواني الأخيرة 2-2 الأحد في غيلسنكيرشن.

- دوري الأمم الأوروبية:هولندا تقلب الطاولة على ألمانيا وترسل فرنسا للقسم الثاني

إسبانيا:-

أشارت مصادر إسبانية إلى أن نجم هجوم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، هاري كين، بات خيارًا مطروحًا بشكل أكبر من ذي قبل، للانتقال إلى ريال مدريد خلال الفترة القادمة، وتصدر قائمة الترشيحات التي تضم ماورو إيكاردي وإدينسون كافاني، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

- هاري كين إلى ريال مدريد في حالة واحدة!

يمر الدولي الفرنسي ومهاجم برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، بفترة سيئة على مستوى العلاقات مع مسؤولي النادي وزملائه بالفريق، بعد تصرفات صبيانية على حد وصف الصحف المقربة من الفريق الكاتالوني.
- طبيب برشلونة يفضح أمر ديمبيلي ويروي ما حدث بمنزل اللاعب!

يعيش حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، ثييبو كورتوا، فترة سيئة من المستوى الكروي منذ بداية الموسم، في مشهد وصفته الصحافة المدريدية بإسم "الموسم الأسود في مسيرته".

- كورتوا.. خماسيتين في الراس "تؤلم"!

أفصح الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن السبب الذي دعاه لرفض عرض برشلونة.

- غريزمان رفض الانضمام إلى برشلونة خوفًا من ميسي!

صحيفة سبورت الإسبانية كشفت أن ثنائية كريم بنزيما وجاريث بيل الغير فعالة إلى جانب تواجد ماريانو دياز، ستؤدي لدخول ريال مدريد في سوق الانتقالات المقبل للحصول على الرقم "9".

- 6 أسماء على رادار ريال مدريد لضم خليفة بنزيما

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التكفل بنفقات علاج النجم الكرواتي إيفان راكيتيش لاعب نادي برشلونة الإسباني وذلك بسبب عدم ملائمة حالته للوائح الإتحاد والتي تنص على القيام بالتكفل بتكاليف علاج اللاعب المصاب من خلال قواعد وأسس معينة.

- الفيفا يوجّه صدمة قوية لبرشلونة ويرفض علاج راكيتيتش

حين انتقل صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد إلى آرسنال صيف 2013 قبيل إغلاق سوق الانتقالات مباشرة، كانت تلك خطوة مفاجئة للجميع، ليس بالنسبة إلى جماهير النادي الملكي فحسب، بل وحتى للاعبين في غرف تغيير الملابس بمن فيهم كريستيانو رونالدو.

- رونالدو اشتعل غضبًا من رحيل أوزيل عن ريال مدريد!

أثارت اصابة النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني الجدل بقوة وذلك بسبب مشاركاته المستمرة رفقة الفريق دون المساس به بسياسة التدوير التي يتبعها مدربي النادي الكتالوني منذ حقبة المدرب لويس إنريكي وحتى وصول أرنستو فالفيردي المدرب الحالي للبلوغرانا.
- دهاء فالفيردي يحرم باريس سان جيرمان من توجيه صفعة جديدة على جبين برشلونة

أعلنت لجنة الحكام الإسبانية عن تعيين الحكم جيل مانزانو لإدارة مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية على ملعب واندا متروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

- برشلونة يصطدم بـ"المنبوذ" أمام أتلتيكو مدريد

حض لويس سواريز مهاجم برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، زميله عثمان ديمبيلي الذي يواجه انتقادات في الفترة الماضية، على "التركيز أكثر" على أرض الملعب، وذلك عشية مباراة ودية بين منتخبي بلادهما الأوروغواي وفرنسا.

- سواريز يحض ديمبيلي على "التركيز أكثر"

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة تفكر في الإطاحة بعدد من اللاعبين الذين لا يصنعون الفارق مع الفريق في الفترة الأخيرة وذلك من خلال بيعهم إذا ما توفرت العروض المناسبة لذلك.

- برشلونة يستعد للإطاحة بعدد من اللاعبين في الشتاء

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة يدرك أهمية مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية لذا يحاول البحث عن أفضل العناصر القادرة على صناعة الفارق أمام الروخي بلانكوس.

- برشلونة يجهز مفاجأة غير متوقعة لأتلتيكو مدريد

إنجلترا:-

يستهدف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر الذي يقترب من الرحيل عن صفوف فريقه.
- مورينيو يؤمّن مانشستر يونايتد من غدر دي خيا

وذكرت تلك التقارير أن يورغن كلوب المدير الفني لنادي الميرسيسايد مُعجب للغاية بلوكا يوفيتش وطالب كشافة النادي بمراقبته في الآونة الأخيرة من أجل التحرك للتعاقد معه في أقرب فرصة ممكنة من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر في النصف الثاني من الموسم.
- ليفربول يراقب نجم فرانكفورت لخلافة هدف ريال مدريد وبرشلونة

فرنسا:-

ذكر مصدر قضائي فرنسي الإثنين أن النيابة العامة فتحت تحقيقا بحق نادي باريس سان جرمان لكرة القدم بسبب "التمييز على أساس الأصل والعرق والجنسية"، على خلفية ما كشفته تسريبات صحافية عن قيام النادي بتصنيفات عرقية بحق اللاعبين اليافعين.

- نيابة باريس تفتح تحقيقاً بحق نادي سان جرمان بتهمة "التمييز"

أخبار الانتقالات:-

ما زال البحث جاريًا في كواليس نادي ريال مدريد، حول الإنتدابات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، ومعالجة بعض المشاكل الفنية التي أدت إلى الاخفاق في بداية هذا الموسم في عدة مباريات، وتراجع ترتيبه في جدول الدوري الإسباني، ومن أهم هذه المشاكل هي معالجة الضعف التهديفي، خاصة بعد رحيل الأسطورة المدريدية، كريستيانو رونالدو، إلى فريق يوفنتوس.

- ريال مدريد يراقب مهاجم روما مع منتخب بلاده

قالت وسائل إعلام إسبانية أن إدارة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي تسعى وراء التعاقد مع أحد أبرز لاعبي أكاديمية برشلونة في الوقت الحالي، وأن الأمر يسير في الطريق الصحيح بعدما رصدت مبلغًا كبيرًا لضم اللاعب.

- توتنهام يرصد مبلغًا خرافيًا لضم موهوب أكاديمية برشلونة

ترغب إدارة برشلونة في سرعة البحث والإستقرار على بديل هجومي للفريق، بجانب المهاجم الأورغوايائي الدوليّ، لويس سواريز، الذي تخطى حاجز الثلاثون عامًا، بجانب عدم الثقة في بديله صاحب الأصول المغربية، منير الحدادي، ولذا يتابع الجهاز الفني للفريق وكشافيه أبرز المهاجمين الشبان المتألقين مع أنديتهم.

- برشلونة ينافس بايرن ميونيخ على هداف الدوري الألماني

أقترب النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من مغادرة الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك عقب توتر العلاقة بينه وبين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر طوال الفترة الماضية على الرغم من الهدوء المسيطر على علاقتهما بالأونة الأخيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]