تعتمد العلاقة الحميمة الناجحة على الانسجام والتفاهم ين الطرفين. ووفق علم الأبراج والفلك، فإن العلاقة الحميمة تتأثّر بالأبراج والعناصر التي تتحكّم بكل برج وفق شخصيته.

وهناك أبراج تنسجم انسجاماً كبيراً مع بعضها البعض وتُشكل علاقة حميمة متأججّة، وأخرى تنفر فيما بينها.

إليكم أكثر الأبراج انسجاماً وشغفاً في العلاقة الحميمة:

القوس 23 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول
يعشق برج القوس المغامرات، مما يجعل كل يوم من حياته متميزا وخاصا. الأمر الذي ينعكس على حياته الجنسية؛ إذ يحب الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة الشريك. من المستحيل أن يشعر القوس بالملل في السرير.

الحوت 19 شباط ـ 20 آذار
العلاقة الحميمة مع الحوت مفعمة بالعاطفة الجياشة لكنها تميل نحو مشاعر الحب العميق والمقاربات الرومانسية. الحوت يتعامل مع العلاقة الحميمة بشغف؛ إذ يضع روحه وقلبه فيها. روعة العلاقة مع الحوت تكمن في روعة المشاعر والتي هي صادقة ورمانسية جداً .

الأسد 23 تموز – 22 آب
يعشق برج الأسد المديح في العلاقة الحميمة، فهو بارع في التعبير عن مشاعره أثناء العلاقة، ويبرع بإسعاد الطرف الآخر. يهتم الأسد في أدّق التفاصيل ويستعرض ذلك أمام الشريك، هذا بشكل عام يرضي الطرفين.

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
برج الحمل، يعتبر من الأبراج المغامرة حتى في العلاقة الحميمة. فهو لا يمانع التجربة أو تعديل كل مقارباته من أجل إسعاد الطرف الآخر؛ حيث يقوم كل ما بوسعه لتجربة كل شيء حتى يتمكّن من معرفة ما يرضي الشريك ويشعره بالرضا.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
يحرص برج الثور على الشعور بالأمان أثناء العلاقة الحميمة، كما ويفضّل عدم المباشرة في ممارسة العلاقة الحميمة فوراً؛ إذ يدلّل الطرف الآخر لوقت طويل كي يضمن إسعاده ورضاه. فالثور يحب العلاقة الحميمة ويحاول تعلّم كل ما عليه ليصبح الأفضل.

السرطان 22 حزيران – 22 تموز
السرطان في العلاقة الحميمة يهتم بإسعاد الشريكة، ما يجعله من ضمن أفضل ثلاثة أبراج في العلاقة الحميمة. السرطان من الأبراج الحساسة والمحبة التي تهتم كثيراً بإسعاد الآخرين؛ إذ ينتبه للتفاصيل ويتعلّم بسرعة ما يسعد وما لا يسعد الآخر. العلاقة الحميمة مع السرطان هي أشبه بشخص يعتبر الاخر وكأنه كنز عليه المحافظة عليه.


المصدر: صبايا ستايل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]