تحدثت العديد من التقاريرعن أربعة شروط لابد من تحققها لعودة البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان إلى ناديه السابق برشلونة، بعد انتشار الكثير من الأنباء والتكهنات حول عودته.

وذكر موقع "سبورت 1"، عن الشروط الـ 4، من أجل عودة نيمار إلى برشلونة، الذي تألق معه قبل سنوات، وفاز معه بعدة ألقاب كروية على الصعيد المحلي والقاري، وهي على النحو التالي.

الشرط الأول: مسامحة جماهير النادي الكتالوني لنيمار على رحيله الصادم وحمل قميص باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تخطت كل الأرقام القياسية الممكنة بقيمة 222 مليون يورو، بعقد لغاية صيف 2022.

الشرط الثاني: استغناء النجم البرازيلي عن جزء كبير من الأموال التي يحصل عليها، حيث يتقاضى حاليا مع الفريق الباريسي، نحو 36 مليون يورو سنويا، في حين لن يتقاضى نفس الراتب في حال عودته إلى برشلونة.

الشرط الثالث: تسوية الخلافات القضائية بين اللاعب وبرشلونة، فقد رفع نيمار في وقت سابق دعوة قضائية ضد النادي الكتالوني للمطالبة بمبلغ 26 مليون يورو، الخاصة بمكافأة تجديد عقده مع برشلونة في أكتوبر 2016.

الشرط الرابع: سماح باريس سان جيرمان بعودة نيمار إلى برشلونة.

يشار إلى أن عدة تقارير صحفية، تحدثت مؤخرا عن رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة، فيما فتح النادي الكتالوني أبواب العودة أمام النجم البرازيلي، الذي لا يبدو أنه سيبقى طويلا في العاصمة الفرنسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]