الشريط الأخباري

"نساء يصنعن السلام" تنظم مؤتمرها الدولي في جامعة تل ابيب الثلاثاء القادم

موقع بكرا
نشر بـ 25/11/2018 15:00 , التعديل الأخير 25/11/2018 15:00

قيم حركة "نساء يصنعن السلام" مؤتمرها الدولي تحت عنوان " اذلال العقبات من اجل السلام" يوم الثلاثاء القادم 27-11 في جامعة تل ابيب بمشاركة شخصيات دولية وإسرائيلية.

وقالت الناشطة في الحركة هيام طنوس من حيفا ل "بكرا" نهدف من عقد المؤتمر لنضع معا العقبات جانبا مؤكدة ان الحركة تدعو لأخذ دور في مبادرة التفكر العالمية – من اجل تعزيز جدي وحقيقي لعمليات السلام في الشرق الأوسط.

وأشارت الى انها ستتحدث خلال المؤتمر امام شبان وشابات عن قضية التسامح وعدم النسيان.

وقالت ان هناك كثير من العقبات امام تحقيق السلام لان هناك من يعتقد بعدم وجود شريك او انه لا يثق بالفلسطينيين مؤكدة ان المؤتمر سيضم خبراء دوليين تواجدوا في مناطق الصراع مثل ايرلندا وجنوب افريقيا للاستفادة من خبراتهم للبحث في كيفية إزالة العقبات التي تعترض تحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين وابعاد شبح الحرب القادمة.

وقالت ان الحركة ستنظم يوم الجمعة القادم وقفة في تل ابيب لمطالبة الحكومة الإسرائيلية الحالية بإيجاد حلول لتعزيز التوصل لحل سياسي والذي من شأنه أن يغيّر الوضع الراهن ويؤدي إلى أمن وهدوء على المدى البعيد.

وأوضحت طنوس انه سيتم اصطحاب الضيوف الأجانب الى مدينة بيت لحم يوم الخميس القادم والاجتماع مع رئيس البلدية.
وحسب البرنامج سيشارك في المؤتمر الدولي كل من الوزير الإسرائيلي تساحي هنغبي من حزب “الليكود” والمنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف وزعيمة المعارضة الإسرائيلية تسيبي ليفني.
 

نساء يصنعن السلام تنظم مؤتمرها الدولي في جامعة تل ابيب الثلاثاء القادم نساء يصنعن السلام تنظم مؤتمرها الدولي في جامعة تل ابيب الثلاثاء القادم نساء يصنعن السلام تنظم مؤتمرها الدولي في جامعة تل ابيب الثلاثاء القادم نساء يصنعن السلام تنظم مؤتمرها الدولي في جامعة تل ابيب الثلاثاء القادم نساء يصنعن السلام تنظم مؤتمرها الدولي في جامعة تل ابيب الثلاثاء القادم نساء يصنعن السلام تنظم مؤتمرها الدولي في جامعة تل ابيب الثلاثاء القادم

أضف تعليق

التعليقات