الشريط الأخباري

تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية

موقع بكرا
نشر بـ 27/11/2018 19:08 , التعديل الأخير 27/11/2018 19:08
تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية

قامت مجموعة من الناشطات الاجتماعيات  من مدينة طمرة مساء اليوم الثلاثاء  بتنظيم وقفة احتجاجية ضد قتل النساء في أعقاب مقتل يارا ايوب ابنة 16 ربيعا من قرية الجيش وهي الضحية 11 لجرائم قتل النساء في المجتمع العربي منذ بداية العام الحالي.


وكانت مجموعة من النساء قد دعت إلى مظاهرة الطارئة وبتعاون مع بلدية طمرة شارك فيها العديد من النساء والرجال والاطفال من بينهم رئيس البلدية سهيل ذياب ، مطالبين العمل على الحد من ظاهرة قتل النساء والعنف ضد المرأة والمطالبة بمعاقبة المجرمين ومحاسبة تقاعس الشرطة في معالجة الجرائم وتقديم المتهمين للمحاكمة هذا ويذكر ان المظاهرة الاحتجاجية كانت صامته وتم رفع الشعارات المنددة والاستياء والاستنكار.

 

وفي كفر ياسيف، أقيمت تظاهرة رفع شعارات احتجاجًا على مقتل الشابة يارا بمشاركة العشرات من سكان القرية.

وفي يافة الناصرة تظاهر العشرات وأشعلوا الشموع تعبيرًا عن الحزن والغضب الشديدين.

وفي بسمة طبعون كذلك الأمر، حيث وقف عشرات الشبان والشابات وعبروا عن حزنهم.

وفي حيفا تظاهر العشرات ورفعوا الشعارات ضد قتل النساء.

تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية تزامنًا مع جنازة الفتاة يارا أيوب .. تظاهرات غضب في البلدات العربية

أضف تعليق

التعليقات