يبدو ان العام الجديد يحمل الكثير للأبراج، ولحسن الحظ معظمها ينتظرها عاماً جيداً. بعض الابراج حظوظها افضل من غيرها ولكن مقارنة بالاعوام السابقة العام الجديد بشكل عام جيد على الغالبية الساحقة.

الحظ الجيد الذي سيكون كريماً جداً مع بعض الابراج لن يجعل كل مجالات حياتهم أفضل فحسب ولكنه أيضاً سيكون كريماً جداً على الصعيد المادي. وفي حال عرفت الابراج التعامل مع الكرم فحينها الثراء سيكون من نصيبها في الـ 2019.

فمن هي هذه الابراج المحظوظة؟

العذراء 23 آب – 22 أيلول
كما بات معروفا ان الذين ينتمون الى هذا البرج يعرفون إن العام الجديد هو عام الحظ المطلق في كل شيء. العام 2019 سيكون أفضل عام يختبره العذراء حتى الآن. هذا البرج سيشهد على نجاحات كبيرة على الصعيد المهني وهذا النجاح سيضاعف المدخول.

وفي حال تمكن من القيام بإستثمارات ذكية فهو سيتمكن من الوصول الى مرحلة الثراء قبل نهاية العام. مع بداية العام وخلال الاشهر الاولى سيتمكن العذراء من حل كل المشاكل المادية وحتى الوصول الى مرحلة الامان المادي. خلال الاشهر المقبلة وطوال العام 2019 الفرص ستنهمر عليه من كل حدب وصوب وكلها ستعود بأرباح مالية خيالية. هناك بعض الفرص التي سيعول عليها العذراء لن توفر له النتائج التي كان يتمناها ولكن لا داع للقلق لان عشرات الفرص الاخرى بإنتظاره.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
العقرب بشكل عام سيختبر عاماً متقلباً ولكن هذا لا يعني انه ليس من الابراج المحظوظة. رغم ان الحظ لن يكون حليفه في بعض المجالات ولكنه سيكون الحليف الاقوى في الحياة المهنية والمادية. سيحقق نجاحات مهنية كبيرة وبالتالي معدل الدخل سيتضاعف. سيكون هناك الكثير من الفرص التي سيستفيد منها العقرب وذلك بسبب مهاراته في التفاوض ولانه يملك القدرة على ترتيب شؤونه. الربح الوفير حاضر وموجود طوال العام وسيتمكن البرج من ترتيب كل أوضاعه المادية كما انه سيتمكن من الادخار وحتى الوصول الى مرحلة الثراء.

الحمل -21 آذار – 19 نيسان
رغم ان العام 2019 لن يكون سهلاً بشكل عام على الحمل ولكن على الصعيد المادي الامور تبشر بالخير. الامر في الواقع سيكون مفاجأة كبيرة للحمل الذي لم يكن يتوقع الزيادة تلك الكبيرة في المدخول. ولكن الحمل من الابراج التي ستقرر مصيرها بنفسها، فان لم يتحكم البرج هذا بعاداة الانفاق الخاصة به فإن كل المال الذي سيحصل عليها لن يكون له أي تأثير يذكر. ولكن في حال تمكن من التعامل مع المال الذي سيهبط عليه دفعة واحدة سيتمكن الحمل من الوصول الى مرحلة الثراء مع نهاية العام.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
أيضاً الذين ينتمون الى برج الثور باتوا يعرفون أن العام الجديد يحمل الكثير من النجاحات المهنية. كما ان العام الجديد سيكون مختلفاً على البرج هذا، والجانب المادي ليس خارج الصورة. الثور سيحقق الثراء ليس فقط بسبب نجاحاته المهنية بل الشريك سيلعب دوراً كبيراً أيضاً في هذا المجال. وفي حال لم يكن الثور مرتبطاً فإن الثراء أيضاً ضمن مستقبله بسبب عمله الجدي والجاد. الثور لن يلمس تأثير عمله الجاد إلا حتى الاشهر الاخيرة من العام 2019. اي ان العام سيكون مريحاً مادياً ولكن الأشهر الاخيرة تحمل المال الوفير.

المصدر: صبايا ستايل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]