يشرف عام 2018 على الانتهاء، ويتساءل الكثيرون عمّا يخبئه لهم العام 2019 فلكياً وما هي التغييرات التي ستطال أبراجهم. هنا، نستعرض لكم الأبراج التي ستشهد تغييرات جذرية مع بداية العام الجديد.

الجوزاء: من الممكن أن يشهد مولود الجوزاء تطوراً كبيراً على مستوى الحياة المهنية. وقد يجد الحل لمشكلة كبيرة واجهها مؤخراً، أو قد يحصل على ترقية. لكن احرص على عدم ارتكاب الأخطاء لأن الكثير من العيون تترصدك.

الثور: العام 2019 قد يدفعك إلى الخروج من عزلتك والتخلص من الروتين الذي عشته في الأشهر الأخيرة. قد تفتح أمامك الكثير من الأبواب. ولهذا عليك استغلال الفرص ومحاولة التكيّف مع المتغيرات لكي تحصل على أفضل النتائج.

الأسد: يشكل العام المقبل مرحلة انتقالية مهمة بين حياتك السابقة وأيامك المقبلة. ولهذا عليك أن تتحلى بالجرأة لاجتياز كل المصاعب. وليس عليك أن تحسب ألف حساب لكل خطوة تقوم بها. فنتائج جهودك قد تكون مضمونة.

العذراء: من الممكن أن تفاجأ بضرورة قيامك ببعض المهمات غير المتوقعة. وليس عليك الارتباك لأن هذا قد يعطل تفكيرك. إذاً من المهم أن تحرص على التخطيط وأن تتخلى عن مخاوفك.

الجدي: من الممكن أن يدفعك العام الجديد إلى ترك مكان إقامتك أو بلدك لفترة موقتة أو دائمة. وهذا ما يقلب روتين حياتك رأساً على عقب. أما أفضل ردّ فعل فهو أن تتحلى بالصبر وأن تتقبل الواقع كما هو.

الحوت: ما توقعته من أحداث قد يقع هذا العام. فمن الممكن أن تواجه العديد من المواقف التي لطالما تصورتها في خيالك. حاول أن تستعد للمواجهة منذ الآن.

المصدر: لها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]