بالرغم من تمسك إدارة باريس سان جيرمان بلاعب الوسط الشاب أدريان رابيو، إلا أن أغلب الصحف الإسبانية، وبالأخص الكاتلونية التابعة لنادي برشلونة، لا تتوقف عن تحديث التقارير والشائعات حول مستقبله، المُرتبط بالبرسا منذ أكثر من عام.

صحيفة “موندو ديبورتيفو”، علمت من مصادرها الخاصة، أن برشلونة لم يَعد الأوفر حظًا للتوقيع مع رابيو بالمجان، في حالة لم يوافق على تجديد عقده مع “إلبي إس جي”، والذي سينتهي مع حلول صيف 2019، وذلك لدخول آرسنال السباق، متسلحًا بمدرب باريس السابق أوناي إيمري، القريب من اللاعب.

صحة الخبر 

نفس المعلومة المُزعجة بالنسبة لإدارة البرسا، بصم موقع “le10sport” الفرنسي، على صحتها، بالكشف عن الاتصالات التي أجراها المدرب الإسباني بوكيل أعمال اللاعب –الوالد- في الفترة الماضية، لإقناعه بتغيير وجهته من “كامب نو” إلى ملعب “الإمارات”، ليكون جزءا من مشروع المدفعجية الجديد.

ورفضت التقارير استبعاد سيناريو موافقة رابيو على فكرة لم الشمل بمدربه السابق، لا سيما بعد الطفرة الهائلة التي أحدثها أوناي إيمري مع أصحاب الجزء الأحمر من شمال لندن، والتي أسفرت حتى الآن، عن وصول الفريق لـ20 مباراة على التوالي بلا هزيمة في كل المسابقات، منهم 13 مباراة على مستوى البريميرليغ.

في الوقت ذاته، تُرجح تقارير أخرى واردة من “حديقة الأمراء”، بقاء صاحب الـ23 عامًا، على اعتبار أنه في طريقه لتجديد عقده، بعد عودة مفاوضات التجديد مرة أخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]